javascript
رئيس أذربيجان يدلي بصوته في استفتاء شعبي لتمديد فترة ولايته
المعلم: أمريكا هي التي تقود المؤامرة على سوريا
البحرين: تأجيل محاكمة عيسى قاسم إلى 24 أكتوبر المقبل
عُمان: إغلاق صحيفة يومية نهائياً وسجن ثلاثة من صحافييها
الكرملين لأمريكا وبريطانيا: تصريحاتكم حول سوريا تضر بعلاقاتنا
روسيا: أمريكا تريد فرض شروط جديدة بشأن سوريا
وزير خارجية الجزائر بعد لقاء نظيره السوري: نجدد الدعم والتضامن مع شعبكم
السيسي: لن يستطيع أحد إفساد علاقة مصر بأشقائها في الخليج العربي
وزير الخارجية البريطاني يلتقي المعارضة السورية في تركيا
مصادر لـ24: إخوان اليمن يدعمون تنظيم القاعدة بالمتفجرات والأسلحة
تقرير أمني: ارتفاع معدل الجرائم العنيفة في مدن أمريكية
24 صحفياً فلسطينياً يخوضون إضراباً عن الطعام في سجون الاحتلال
تركيا: إصابة 8 جنود في انفجار عبوة ناسفة
إسبانيا: القبض على مغربيين بتهمة دعم داعش
الولايات المتحدة تترقب المناظرة بين هيلاري وترامب بفارغ الصبر
أمير "داعش" في لبنان خطط لاغتيال الحريري وخلق بيئة حاضنة للتنظيم
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
عائلة ناهض حتر: نطالب بمحاسبة المحرّضين وخفافيش الظلام
دبلوماسي يمني: قدمنا وثائق وأدلة لمجلس الأمن تثبت انتهاكات طهران
اليمن: مقتل قيادي بالقاعدة في أبين
زلزال قوته 5.7 درجة يهز جنوب اليابان
الأردن: الحكومة المرتقبة ستحمل دماً جديداً والأولوية للاقتصاد
الجيش الإسرائيلي يتيح للجنود المتدينين عدم الاختلاط بالمجندات
الائتلاف السوري: المفاوضات مع النظام وحلفائه لا يعوّل عليها
مسؤول حوثي يعرض وقف الهجمات ضد السعودية مقابل إيقاف غارات التحالف
أمريكا: رفع حظر التجول في شارلوت حيث قتل رجل أسود برصاص الشرطة
غارات للنظام السوري على ريف حماة واستمرار المعارك بريف حمص
تسريبات عن خطة روسية لإفراغ حلب خلال أسبوعين
كبار العلماء السعودية: الإسلام بريء من المنهج التكفيري
الإثنين 26 سبتمبر 2016
ملاعب أخبار
ضمن اتفاقية شراكة ثنائية
بالفيديو: توقيع اتفاقية رعاية إعلامية بين 24 ومجلس أبوظبي الرياضي
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 / 15:38
24 - أبوظبي
وقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع 24 الإخباري، "انطلاقاً من حرصه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية، وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية"، بحسب بيان المجلس.

محمد المحمود: مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون مع مختلف المؤسسات
د. علي بن تميم: من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، الثلاثاء، حيث تم الإعلان رسمياً عن توقيع الاتفاقية، بين نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. علي بن تميم.

مؤسسة إعلامية بارزة
ورحب المحمود،  بتوقيع اتفاقية الشراكة مع موقع 24 الإخباري "باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة، التي لديها طموحات وتطلعات عريضة، عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية، ومختلف وسائل التواصل الإعلامي". 

وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة بتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات.

خدمات إعلامية متميزة
وقال المحمود: "عقدنا الاتفاقية لاعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعه موقع 24 الإخباري في فترة زمنية قياسية، وجذبه لعدد كبير من القراء والمتابعين، بتنوع خدماته الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتماده على السرعة في نقل الوقائع والأحداث كافة، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية".

جهود مقدرة
وأضاف "يعد موقع 24 الإخباري واحداً من المنابر الإعلامية المهمة، بمشاركة نخبة من الصحافيين والكتاب الإماراتيين والعرب، إذ نجح في اتخاذ مسار مميز له في المشهد الإعلامي الإماراتي"، مشيداً بجهود القائمين عليه ورئيس تحريره د.علي بن تميم.

شراكة إعلامية وإعلانية
وعن الشراكة، أوضح المحمود: "يشتمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية، شاملة من جانب موقع 24 الإخباري لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تنظم بإشراف المجلس".

طويلة الأمد
وعن مدة الشراكة، قال المحمود: "نحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد، ولا نعتمد في شراكاتنا على المدد الزمنية القصيرة، لكن العقد سيكون لسنة واحدة، على أن يتجدد بشكل دوري".

دعم المسيرة الرياضية
أما رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. على بن تميم، فأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ممثلاً في أمينه العام محمد المحمود، على إتاحة هذه الفرصة للموقع الإخباري لكي يساهم عبر اتفاقية الشراكة في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي، والمساهمة في تحقيق رؤية المجلس وأهدافه، ولاسيما النهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً، ونشر الثقافة الرياضية السليمة في المجتمع الإماراتي، وتقديم المشهد الرياضي الغني والمتنوع في الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

الوعي العام
وأضاف د. علي بن تميم "من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطور والارتقاء بالأداء الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام من جانب واحد، أو لعبة واحدة، ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة، ناهيك عن عيش نمط حياة أفضل وأكثر صحة وإشراقاً على مختلف المستويات".