javascript
تركيا: العلاقات مع روسيا ستتحسن قريباً
ليبيا: قصف مدفعي على جليانة وميناء الصيادين ببنغازي
مصر: المؤبد لمرشد الإخوان في "أحداث الإسماعيلية"
الكويت: الإعدام للمتهم بتفجير مسجد الإمام الصادق
تركيا: لا نزال نناقش تطبيع العلاقات مع إسرائيل
تونس: مقتل امرأتين في انفجار لغم قرب الحدود الجزائرية
حكومة اسرائيل تقر تعيين ليبرمان وزيراً للدفاع
غارات تركية على مواقع لحزب العمال شمالي العراق
مقتل ثالث أسترالي يحارب ضد داعش في سوريا
وزير خارجية تركيا يزور ليبيا لإعادة فتح سفارة بلاده في طرابلس
البحرين: تشديد العقوبة على الشيخ علي سليمان إلى 9 سنوات سجناً
المخلافي: تعنّت الحوثي يهدّد مشاورات الكويت بالفشل
العراق: انفجار سيارة ملغومة في بغداد وداعش يتبنى
مصر: الحكم على مرشد الإخوان في "أحداث الإسماعيلية" اليوم
قوات إسرائيلية تتوغل جنوب قطاع غزة
مقتل 28 داعشياً في قصف تركي على حلب
السعودية: السجن 12 عاماً لـ "الشهيد المبتسم"
تركيا تعرض على أمريكا القيام بعملية مشتركة في سوريا
العراق: الحشد يخطف مدنيين نزحوا من الفلوجة
قوات الاحتلال تشنّ حملة مداهمات كبيرة في نابلس
الأزهر: التظاهر خلال مناسك الحج "حرام شرعاً"
القوات العراقية تدخل الفلوجة من 3 نقاط
ياباني مختطف لدى النصرة: هذه فرصتي الأخيرة
أمريكا: جمهوري سابق يترشح لخوض السباق الرئاسي
الزعبي وعلوش يعلنان انسحابهما من الهيئة العليا للمفاوضات السورية
الجيش اليمني يعلن استعادة 8 مناطق في شبوة من قبضة مليشيا الانقلاب
ولد الشيخ يتسلم كشوفات أسرى وفد الحكومة اليمنية
ضبط عناصر إرهابية تابعة للمخلوع صالح خلال محاولة الدخول لعدن
ليبيا: حفتر يأمر بشكل مفاجئ تصفية آخر معاقل المتطرفين في بنغازي
الإثنين 30 مايو 2016
ملاعب أخبار
ضمن اتفاقية شراكة ثنائية
بالفيديو: توقيع اتفاقية رعاية إعلامية بين 24 ومجلس أبوظبي الرياضي
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 / 15:38
24 - أبوظبي
وقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع 24 الإخباري، "انطلاقاً من حرصه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية، وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية"، بحسب بيان المجلس.

محمد المحمود: مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون مع مختلف المؤسسات
د. علي بن تميم: من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، الثلاثاء، حيث تم الإعلان رسمياً عن توقيع الاتفاقية، بين نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. علي بن تميم.

مؤسسة إعلامية بارزة
ورحب المحمود،  بتوقيع اتفاقية الشراكة مع موقع 24 الإخباري "باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة، التي لديها طموحات وتطلعات عريضة، عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية، ومختلف وسائل التواصل الإعلامي". 

وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة بتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات.

خدمات إعلامية متميزة
وقال المحمود: "عقدنا الاتفاقية لاعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعه موقع 24 الإخباري في فترة زمنية قياسية، وجذبه لعدد كبير من القراء والمتابعين، بتنوع خدماته الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتماده على السرعة في نقل الوقائع والأحداث كافة، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية".

جهود مقدرة
وأضاف "يعد موقع 24 الإخباري واحداً من المنابر الإعلامية المهمة، بمشاركة نخبة من الصحافيين والكتاب الإماراتيين والعرب، إذ نجح في اتخاذ مسار مميز له في المشهد الإعلامي الإماراتي"، مشيداً بجهود القائمين عليه ورئيس تحريره د.علي بن تميم.

شراكة إعلامية وإعلانية
وعن الشراكة، أوضح المحمود: "يشتمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية، شاملة من جانب موقع 24 الإخباري لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تنظم بإشراف المجلس".

طويلة الأمد
وعن مدة الشراكة، قال المحمود: "نحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد، ولا نعتمد في شراكاتنا على المدد الزمنية القصيرة، لكن العقد سيكون لسنة واحدة، على أن يتجدد بشكل دوري".

دعم المسيرة الرياضية
أما رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. على بن تميم، فأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ممثلاً في أمينه العام محمد المحمود، على إتاحة هذه الفرصة للموقع الإخباري لكي يساهم عبر اتفاقية الشراكة في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي، والمساهمة في تحقيق رؤية المجلس وأهدافه، ولاسيما النهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً، ونشر الثقافة الرياضية السليمة في المجتمع الإماراتي، وتقديم المشهد الرياضي الغني والمتنوع في الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

الوعي العام
وأضاف د. علي بن تميم "من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطور والارتقاء بالأداء الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام من جانب واحد، أو لعبة واحدة، ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة، ناهيك عن عيش نمط حياة أفضل وأكثر صحة وإشراقاً على مختلف المستويات".