javascript
ليبيا: قصف مدفعي على جليانة وميناء الصيادين ببنغازي
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة والقدس
مسؤول يمني: 17 قتيلاً من القوات الحكومية في صرواح منذ بدء الهدنة
الخارجية المصرية لـ24: مباحثات لوقف إطلاق النار في حلب
إيران: قانون جديد لتعزيز القدرات الصاروخية والإنفاق العسكري
مسؤول لـ 24: مكافحة الإرهاب والقضية السورية على رأس أولويات رئاسة مصر لمجلس الأمن
الحوثيون "ينسفون" المحادثات ويستولون على معسكر للجيش باليمن
كوبلر يتوقع زيادة عدد المهاجرين القادمين إلى أوروبا عبر ليبيا
"حزب البديل" العنصري يحتل المرتبة الثالثة في تأييد الألمان
نائب إسرائيلي: الظروف الدولية مؤاتية لضم الضفة الغريية
داعش يؤكد مقتل أبوعلي الأنباري
رئيسة كوريا الجنوبية تزور إيران لإجراء محادثات مع روحاني
الطاقة الدولية: أسعار النفط قد تكون وصلت أدنى مستوياتها
تركيا: مقتل 3 جنود وإصابة 14 في هجوم لمسلحين أكراد
صاروخان يصيبان "كلس" التركية قرب الحدود السورية.. وإصابة شخصين
العبادي يأمر بملاحقة المعتدين على أعضاء البرلمان وإحالتهم للقضاء
المعارضة السورية: لن نفاوض قبل محاسبة منتهكي الهدنة
تركيا: توقيف 4 دواعش يشتبه في تخطيطهم لعمل إرهابي
إجراءات أمنية مشددة في بغداد بعد احتلال محتجين البرلمان لساعات
مقاومة صنعاء تدعو الحكومة لرفض أي مناقشات خارج القرار 2216
اجتماع طارئ بالجامعة العربية الأربعاء لبحث الوضع في حلب
بنغلاديش: داعش يتبنى اغتيال خياط هندوسي
القوات العراقية تحرر 80% من بلدة "بشير" من داعش
بوتين يعزل مسؤولين كباراً في أجهزة إنفاذ القانون
الولايات المتحدة: جهود وقف القتال يجب أن تشمل حلب
حلب تحترق لليوم التاسع تحت نيران النظام
ترامب: المتظاهرون ضدي "قتلة ومجرمون"
دول الخليج تدعو المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف التصعيد في حلب
الجامعة العربية تعقد اجتماعاً طارئاً الأربعاء بشأن حلب
الأحد 1 مايو 2016
ملاعب أخبار
ضمن اتفاقية شراكة ثنائية
بالفيديو: توقيع اتفاقية رعاية إعلامية بين 24 ومجلس أبوظبي الرياضي
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 / 15:38
24 - أبوظبي
وقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع 24 الإخباري، "انطلاقاً من حرصه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية، وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية"، بحسب بيان المجلس.

محمد المحمود: مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون مع مختلف المؤسسات
د. علي بن تميم: من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، الثلاثاء، حيث تم الإعلان رسمياً عن توقيع الاتفاقية، بين نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. علي بن تميم.

مؤسسة إعلامية بارزة
ورحب المحمود،  بتوقيع اتفاقية الشراكة مع موقع 24 الإخباري "باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة، التي لديها طموحات وتطلعات عريضة، عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية، ومختلف وسائل التواصل الإعلامي". 

وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة بتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات.

خدمات إعلامية متميزة
وقال المحمود: "عقدنا الاتفاقية لاعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعه موقع 24 الإخباري في فترة زمنية قياسية، وجذبه لعدد كبير من القراء والمتابعين، بتنوع خدماته الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتماده على السرعة في نقل الوقائع والأحداث كافة، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية".

جهود مقدرة
وأضاف "يعد موقع 24 الإخباري واحداً من المنابر الإعلامية المهمة، بمشاركة نخبة من الصحافيين والكتاب الإماراتيين والعرب، إذ نجح في اتخاذ مسار مميز له في المشهد الإعلامي الإماراتي"، مشيداً بجهود القائمين عليه ورئيس تحريره د.علي بن تميم.

شراكة إعلامية وإعلانية
وعن الشراكة، أوضح المحمود: "يشتمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية، شاملة من جانب موقع 24 الإخباري لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تنظم بإشراف المجلس".

طويلة الأمد
وعن مدة الشراكة، قال المحمود: "نحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد، ولا نعتمد في شراكاتنا على المدد الزمنية القصيرة، لكن العقد سيكون لسنة واحدة، على أن يتجدد بشكل دوري".

دعم المسيرة الرياضية
أما رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. على بن تميم، فأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ممثلاً في أمينه العام محمد المحمود، على إتاحة هذه الفرصة للموقع الإخباري لكي يساهم عبر اتفاقية الشراكة في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي، والمساهمة في تحقيق رؤية المجلس وأهدافه، ولاسيما النهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً، ونشر الثقافة الرياضية السليمة في المجتمع الإماراتي، وتقديم المشهد الرياضي الغني والمتنوع في الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

الوعي العام
وأضاف د. علي بن تميم "من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطور والارتقاء بالأداء الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام من جانب واحد، أو لعبة واحدة، ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة، ناهيك عن عيش نمط حياة أفضل وأكثر صحة وإشراقاً على مختلف المستويات".