javascript
ليبيا: قصف مدفعي على جليانة وميناء الصيادين ببنغازي
مقتل وإصابة 15 شخصاً في انفجار بأحد مساجد صنعاء
الأردن ينفي تلقيه طلباً لإيصال مساعدات إلى سوريا عبر رافعات
وزير اللجوء والهجرة البلجيكي: من الصعب تجنب ما يحدث في ألمانيا
مصادر أمنية لـ24: إيقاف ضابط موال للانقلابيين حاول دخول عدن
موسكو: لا يمكن هزيمة داعش نهائياً قريباً
هولاند يجتمع مع فالس ووزيري العدل والداخلية
مسلحون يقتلون مسؤولين اثنين بالجيش الباكستاني
النمسا والمجر تحسمان الخلاف بينهما بشأن اللاجئين
البحرين: إحالة 138 شخصا إلى القضاء بتهمة تشكيل جماعة إرهابية
المفوضية الأوروبية ترفض اتهامات أردوغان بشأن مساعدة اللاجئين بتركيا
داعش يتبنى ذبح القس الفرنسي والهجوم على كنيسة نورماندي
إطلاق نار بمستشفى جامعي في برلين وانتحار الجاني
فرنسا: الشرطة تؤكد مقتل الكاهن ذبحاً في هجوم كنيسة نورماندي
تركيا: القبض على حاكم اسطنبول السابق لتورطه في الانقلاب
الخارجية الفلسطينية تدين مواصلة الاحتلال هدم المنازل في القدس
السراج: التواجد العسكري الفرنسي في ليبيا "تجاوز للأعراف الدولية"
تركيا: إقالة 1112 موظفاً بمديرية الشؤون الدينية منذ محاولة الانقلاب
فالس: فرنسا كلها مصدومة من الاعتداء الهمجي على الكنيسة
ناشطون حقوقيون لـ24: الانقلابيون يفرضون حصاراً محكماً على تعز
استطلاع: معظم الأتراك مقتنعون بأن غولن وراء محاولة الانقلاب
ألمانيا: سياسيون يدعون للإسراع بترحيل طالبي اللجوء المرفوضين
الكويت: إخلاء سبيل مواطنة متهمة بالانضمام لتنظيم داعش
الأمم المتحدة تمنح "لجنة حماية الصحافيين" وضع المنظمة غير الحكومية
كيري يحذر كوريا الشمالية من "عواقب واقعية" لبرنامجها النووي
بوتين يستقبل أردوغان في 9 أغسطس بسانت بطرسبرغ
الإعلان عن أول لقاء "علني" بين مسؤول حمساوي وإسرائيلي
رئيس الوزراء اليوناني يقترح تغيير الدستور
مقتل 8 أشخاص في انفجارين قرب مطار مقديشو
الأربعاء 27 يوليو 2016
ملاعب أخبار
ضمن اتفاقية شراكة ثنائية
بالفيديو: توقيع اتفاقية رعاية إعلامية بين 24 ومجلس أبوظبي الرياضي
الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 / 15:38
24 - أبوظبي
وقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية تعاون ورعاية إعلامية مع موقع 24 الإخباري، "انطلاقاً من حرصه على توثيق التعاون مع مختلف المؤسسات الإعلامية، وانفتاحه المتواصل على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية"، بحسب بيان المجلس.

محمد المحمود: مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة لتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون مع مختلف المؤسسات
د. علي بن تميم: من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر مجلس أبوظبي الرياضي، الثلاثاء، حيث تم الإعلان رسمياً عن توقيع الاتفاقية، بين نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. علي بن تميم.

مؤسسة إعلامية بارزة
ورحب المحمود،  بتوقيع اتفاقية الشراكة مع موقع 24 الإخباري "باعتباره من المؤسسات الإعلامية البارزة، التي لديها طموحات وتطلعات عريضة، عن طريق تعاملها مع أحدث التقنيات الإلكترونية، ومختلف وسائل التواصل الإعلامي". 

وأكد أن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان يولي أهمية كبيرة بتحقيق الشراكات الحكومية والتعاون المشترك مع مختلف المؤسسات.

خدمات إعلامية متميزة
وقال المحمود: "عقدنا الاتفاقية لاعتبارات مهمة، في مقدمتها التميز الذي قطعه موقع 24 الإخباري في فترة زمنية قياسية، وجذبه لعدد كبير من القراء والمتابعين، بتنوع خدماته الإعلامية على الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتماده على السرعة في نقل الوقائع والأحداث كافة، بما يسهم في تنمية الحركة الرياضية بأبوظبي ويدعم مسيرتها، تماشياً مع خطط مجلس أبوظبي الرياضي لنشر الثقافة الرياضية".

جهود مقدرة
وأضاف "يعد موقع 24 الإخباري واحداً من المنابر الإعلامية المهمة، بمشاركة نخبة من الصحافيين والكتاب الإماراتيين والعرب، إذ نجح في اتخاذ مسار مميز له في المشهد الإعلامي الإماراتي"، مشيداً بجهود القائمين عليه ورئيس تحريره د.علي بن تميم.

شراكة إعلامية وإعلانية
وعن الشراكة، أوضح المحمود: "يشتمل إطار التعاون بين الطرفين على رعاية إعلامية وإعلانية، شاملة من جانب موقع 24 الإخباري لجميع النشاطات والمسابقات والفعاليات الرياضية المحلية والإقليمية والقارية والدولية، التي تنظم بإشراف المجلس".

طويلة الأمد
وعن مدة الشراكة، قال المحمود: "نحن نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد، ولا نعتمد في شراكاتنا على المدد الزمنية القصيرة، لكن العقد سيكون لسنة واحدة، على أن يتجدد بشكل دوري".

دعم المسيرة الرياضية
أما رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، د. على بن تميم، فأعرب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، موجهاً الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ممثلاً في أمينه العام محمد المحمود، على إتاحة هذه الفرصة للموقع الإخباري لكي يساهم عبر اتفاقية الشراكة في دعم المسيرة الرياضية في أبوظبي، والمساهمة في تحقيق رؤية المجلس وأهدافه، ولاسيما النهوض بصناعة الرياضة في الإمارة وتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً وإقليمياً ودولياً، ونشر الثقافة الرياضية السليمة في المجتمع الإماراتي، وتقديم المشهد الرياضي الغني والمتنوع في الإمارة بأفضل صورة ممكنة.

الوعي العام
وأضاف د. علي بن تميم "من المعروف أن الرياضة تسهم بشكل كبير في تشكيل الوعي العام، خاصة عند فئة الشباب، وسعينا في موقع 24 الإخباري إلى إيلاء هذا الجانب الاهتمام الذي يستحقه، ونسعى دوماً إلى المزيد من التطور والارتقاء بالأداء الإعلامي، حتى نتمكن من الإحاطة بالواقع الرياضي الثري والمتنوع في إمارة أبوظبي، وعدم الاكتفاء بالاهتمام من جانب واحد، أو لعبة واحدة، ما من شأنه أن يسهم في الترويج للقيم السامية التي تجسدها الرياضة، ولاسيما قيم التسامح والتواصل الإنساني والخدمة العامة، ناهيك عن عيش نمط حياة أفضل وأكثر صحة وإشراقاً على مختلف المستويات".