الخميس 23 نوفمبر 2017

تلفزيون دبي يطلق "ذا وينر إز" غداً، وكاظم الساهر نجم الليلة الأولى

انطلاقق برنامج "ذا وينر إز" على تلفزيون دبي  (المصدر)
انطلاقق برنامج "ذا وينر إز" على تلفزيون دبي (المصدر)
يحلّ النجم كاظم الساهر ضيفاً على أولى حلقات برنامج "ذا وينر إز" الذي يبدأ تلفزيون دبي مساء غد الجمعة عرضه بالتوازي مع عرضه على قناتي "الحياة" المصرية، و"إل بي سي" الللبنانية.

البرنامج هو نسخة معرّبة من برنامج غربي، ولكنه خضع لبعض التعديلات ليناسب المنطقة العربية، حيث تضم النسخة الغربية من البرنامج 100 عضو في لجنة التحكيم يصوتون بنعم أو لا للمشترك، إضافة إلى نجم محترف يرافق المشتركين في كل الحلقات، أما في النسخة العربية، فالنجم يتبدل في كل حلقة من حلقات البرنامج الـ12.

تضمّ لائحة النجوم المشاركين ضيوفاً في البرنامج كلاً من: كاظم الساهر، ونوال الكويتية، وأحلام، وصابر الرباعي، ونانسي عجرم، وأليسا، والشاب خالد، وحسين الجسمي، وأصالة، وشيرين عبدالوهاب، ومحمد حماقي، وآمال ماهر.

يقدم برنامج "ذا وينر إز" أصواتاً غنائية، بمعنى أنه لن يكون برنامجاً لاكتشاف الهواة، حيث يدخل هؤلاء منافسة للفوز باللقب في التصفيات النهائية، بمساعدة لجنة التحكيم المؤلفة من موسيقيين، وتصويت الجمهور، والفوز بالمبلغ المالي الذي يصل إلى نصف مليون دولار.

وخلال التنافس، يمكن أن ينسحب أحد المتسابقين، ويحصل على مبلغ 10 الاف دولار بدلاً من المخاطرة، فيما يترشح متسابق بنتيجة كل حلقة لينتج عن ذلك 12 متسابقاً عبر 12 أسبوعاً، ويحقّ للجمهور التصويت لاختيار 4 متسابقين فشلوا في بلوغ النهائيات، لتضم المنافسة الأخيرة 16 متسابقاً.

يعرض البرنامج على دبي الجمعة 22:30 بتوقيت الإمارات،
ويُعاد السبت 02:00 بتوقيت الإمارات

T+ T T-