الأربعاء 15 أغسطس 2018

برلماني لـ24: مبادرة محمد بن زايد تؤكد حرص الإمارات على تمكين الشباب

أكد عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي خالد علي بن زايد الفلاسي، أن المبادرة العالمية لشباب الإمارات التي أطلقها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جاءت لتؤكد مجدداً حرص حكومة الدولة على تمكين الشباب، ودورهم في بناء المستقبل من خلال إفساح المجال لهم بشكل مباشر لاكتساب الخبرات والقدرات اللازمة في مواكبة التطورات العالمية.

وقال الفلاسي في تصريحات خاصة لـ24، إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بدأ كلمته خلال الحلقة الشبابية اليوم، بأنه لو كان أبوكم زايد موجود لافتخر بكم، مؤكداً نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وما حرص عليه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم".

وأضاف أن "إطلاق هذه المبادرة جاء تزامناً مع مناسبة شبابية عالمية، ودعماً لشباب هذه الدولة ليكموا مسيرة البناء والعطاء ونشر قيمها الأصيلة في التسامح والتعايش مع جميع شعوب العالم".

ولفت الفلاسي إلى أن "خطاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للشباب يأتي وفق ما أعلنت عنه حكومة الدولة مراراً وتكراراً، وهو ما ترجمته المشاريع والبرامج التي تم تنفيذها على جميع المستويات، خاصة وأنه تم إفساح المجال للشباب بشكل فعلي ومباشر وإعطاءهم الهامش المناسب للتحرك من أجل اكتساب الخبرة والمعرفة لقيادة المستقبل".
T+ T T-