عمرو دياب: تواضع وإخلاص وتفان في عمله
عمرو دياب: تواضع وإخلاص وتفان في عمله
الإثنين 1 سبتمبر 2014 / 16:42

الشاعر الغنائي تامر حسين: عملي مع عمرو دياب أضاف لي الكثير

24 - القاهرة – ريهام حسام

أعرب الشاعر الغنائي تامر حسين عن سعادته بالمشاركة في أحدث ألبومات النجم عمرو دياب "شفت الأيام"، بـ 8 أغنيات من مجمل عناوين الألبوم، موضحاً أن العمل مع "الهضبة"، كما يحب جمهور دياب أن يسميه، أمر ممتع للغاية ويضيف لأي فنان، على الرغم من الجهد الشديد الذي يُعانيه كل صناع ألبوماته.

وأوضح الشاعر الغنائي، في تصريح لـ 24، أنه من بين الأغنيات الـ 8 الجديدة هذه، هناك "شفت الأيام"، التي اختيرت عنواناً للألبوم، بالإضافة إلى "جماله"، و"هاتبتدي الحكايات"، و"أنا مش أناني"، و"ساعة الفراق"، و"جانا"، و"أيوه اتغيرت"، و"نعيش".

وأكد أن دياب، على الصعيد الشخصي، إنسان متواضع جداً، ومخلص ومتفان في عمله، ويمنح العاملين معه طاقة دافعة نحو النجاح، ومنصت جداً للآراء، ويحرص على أن يستشيرهم "في كل كبيرة وصغيرة". ورأى أن العمل معه يعدّ مسؤولية كبيرة وثقة أيضاً، لافتاً النظر إلى أن ليس لديه أي مجاملات في العمل، فهو يختار من سيعمل معه "على أسس فنية قاسية"، بعيدة تماماً عن الوساطة أو الصداقة، ما يضع الفنان في اختبار حقيقي لإثبات موهبته.

وأضاف حسين أن دراسته الموسيقى أفادته كثيراً في تذوق الأغنيات، وأنه يحرص بشكل مستمر على تقديم ألوان مختلفة من الغناء، وعلى تنويع طبيعة أعماله. وقال إنه كان شديد الحرص على التنويع في ألبومه الأخير "شفت الأيام".

وعن كواليس حفلة "الهضبة" الأخيرة في "منتجع موسى كوست" في رأس سدر، أكد حسين أنه فوجئ وصناع الألبوم الجديد بعمرو دياب يقدّمهم على خشبة المسرح إلى الجمهور كي يعرفه بهم، فكانت مبادرة لافتة للنظر وجميلة منه.