الخميس 23 أكتوبر 2014 / 13:17

إطلاق 3 إصدارات من "غالاكسي نوت 4" بشريحتي اتصال

بهدوء وعلى غير عادتها، أطلقت شركة سامسونغ ثلاثة إصدارات جديدة من هاتفها اللوحي "فابليت" غالاكسي نوت 4 تنطوي على شريحتي اتصال "مايكرو سيم" داخل الأسواق الصينية، تحمل اسم "نوت 4 ديوس".

وقالت الشركة إن الإصدارات الثلاث التي أطلقت في الصين، موزعة كالتالي، أحدها موجه لشركة الاتصالات الصينية "تشاينا تيليكوم" والثاني لشركة "تشاينا يونيكوم"، أما الإصدار الثالث فهو نسخة عالمية.

وبحسب ما ورد في موقع "جي إس إم آرينا" التقني فإن الإصدارات الثلاثة من الهاتف اللوحي "غالاكسي نوت 4 ديوس" يحتوي على شريحتين، أحدهما تدعم شبكات الجيل الرابع سواء داخل الصين أو خارجها، والثانية تدعم شبكات الجيل الثاني.

وأوضحت سامسونغ أن سعر الهاتف اللوحي "غالاكسي نوت 4 ديوس" سيكون بسعر 800 دولار، لكنها لم تفصح عن الإصدارات الأخرى من الهاتف. ويختلف "غالاكسي نوت 4 ديوس" عن الإصدار الأصلي بشريحة واحدة من ناحية احتوائه على معالج "سناب دراغون 805" بتردد 2.7 غيغاهيرتز، وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت، وبطارية سعتها 3000 ميللي أمبير/ ساعة.

يُشار إلى أن "غالاكسي نوت 4" تم إطلاقه داخل كوريا الجنوبية منذ نهاية سبتمبر (ايلول) الماضي، على أن يُطرح في 140 دولة حول العالم في غضون يومين.