الخميس 23 أكتوبر 2014 / 16:39

بالصور: نجمات سبقن رينيه زيلويغر في تغيير وجوههن

24 - إعداد: راما الخضراء

بدت نجمة فيلم "مذكرات بريجيت جونز" ترتدي وجهاً جديداً خلال حضورها حفلة "النساء في هوليوود"، الذي أقامته مجلة "إيل".

وأثارت النجمة الحائزة على الأوسكار رينيه زيلويغر، حالة من الصدمة والارتباك عندما ظهرت هذا الأسبوع مع نظرة جديدة كاملة بعيدة كل البعد عن شكلها في فيلم بريدجيت جونز.

وبدت عظام خد الممثلة أكثر وضوحاً، مع نظرة مختلفة أشبه بالممثلة كاميرون دياز، ما يعني تخلي النجمة عن جزء من شخصيتها، بحسب موقع ميرور البريطاني.

وبطبيعة الحال، فإن رينيه ليست النجمة الوحيدة التي تحولت أمام أعين الكاميرات، فبروس جينر ونيكول كيدمان والعديد من النجمات سبقنها لذلك.


وأثارت النجمة (45 عاماً) صدمة على الإنترنت، خاصة بعد ردّها أن هذا التغيير يعود إلى شعورها المتزايد بالسعادة والسلام الداخلي.

وذكرت زيلويغر أن التقارير حول عمليات جراحة أجرتها هي تقارير "سخيفة" و"شائنة لا أساس لها"، وعزت التغيير في شكلها إلى نمط حياة "أكثر صحة وسعادة".

وقالت: "أنا أعيش الآن حياة مختلفة أكثر سعادة تمنحني مستوى أعلى من الرضا، وأنا متحمسة أن هذا ظاهر علي"، وأضافت "أصدقائي يقولون إنني أبدو هادئة وبصحة أفضل".

نيكول بين 1999 - 2014
قد تكون نجمة هوليوود نيكول كيدمان، مذهلة الجمال أكثر من أي وقت مضى، لكنها بالتأكيد تغيرت مع مرور الوقت أيضاً.

وبدا وجه الممثلة في منتفخ بشكل غريب عندما وصلت على السجادة الحمراء في مهرجان كان في مايو (أيار) الماضي، رغم ادعائها بعدم الخضوع لعمليات جراحية.


إلا أن النجمة الحائزة على الأوسكار اعترفت بإجراء حقن "بوتوكس"، مع إبداء ندمها لخسرتها ملامح وجهها.

كريس جينز 2008 – 2014
اعترفت النجمة كريس جينر، والدة كيم كرديشيان، إجرائها عمليات تجميل، غيرت من ملامح ووجها.


 وتداولت وسائل الإعلام الأمريكية، أنها أنفقت ما يقرب من مليون دولار لإجراء عدد كبير من عمليات التجميل في مختلف أنحاء جسدها، بينما اعترفت جينر بإجراء عملية شد للوجه قبل زفاف كيم إلى كريس همفريز عام 2011.

وفيما يلي ننشر صوراً لنجمات ونجوم سبقوا رينيه إلى جراحات التجميل: