المتهم كان يتردد على مطوع يقرأ عليه
المتهم كان يتردد على مطوع يقرأ عليه
الجمعة 24 أكتوبر 2014 / 11:46

دبي: آسيوي يحاول الانتحار شنقاً بسبب "مس من الجن"

كشفت تحقيقات أجرتها النيابة العامة في دبي، مع آسيوي أنه حاول الانتحار في حمام مقر سكنه عن طريق وضع حبل قماشي حول رقبته، لكنه فشل في ذلك نتيجة نجدته من قبل القاطنين معه، لكن الغريب في القضية أن الآسيوي ادعى أن سبب محاولته الانتحار يعود إلى إصابته بـ"مس من الجن".

وأضاف الآسيوي (20 عاماً)، في اعترافاته بالتحقيقات التي اطلع عليها 24 أن "لديه تعويذة قرآنية يضعها على عنقه تمنعه من الانتحار، لكنه نسيها في بلده الأم عند حضوره للدولة قبل أسبوعين وهو ما جعله مريضاً، ويحاول قتل نفسه".

وتابع الآسيوي ويدعى "س.از" أنه "مصاب بمس من الجن، وأنه كان يتردد على مطوع يقرأ عليه، ويعاني من ألم في منطقة الدماغ، وأنه حاول أكثر من مرة الانتحار في وطنه الأم".

واقعة الانتحار
وحول واقعة الانتحار الأخيرة، قال الآسيوي إنه "توجه إلى حمام مقر سكنه الذي يقطن فيها برفقة آخرين، وسحب حبلاً قماشياً يربط على البنطال ثم لفه حول عنقه، وربط طرفه الآخر إلى أحد الأنابيب المثبتة على الحائط، وبعدها لم يستيقظ إلا في المستشفى، حيث نقله أصدقاؤه إليه بعد دخوله في غيبوبة".

لائحة اتهام
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن "الآسيوي سيواجه أمام الهيئة القضائية تهمة الشروع في الانتحار المعاقب عليها بالحبس قانوناً"، إضافة إلى أن "النيابة ستطالب بإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة".