الناطق باسم حركة إخوان بلا عنف حسين عبد الرحمن (أرشيف)
الناطق باسم حركة إخوان بلا عنف حسين عبد الرحمن (أرشيف)
الجمعة 24 أكتوبر 2014 / 13:06

إخوان بلا عنف: "تسويات مالية ضخمة" بين الوطني والإخوان

24 - القاهرة - أمنية الشامي

كشف الناطق باسم حركة إخوان بلا عنف، حسين عبد الرحمن، اليوم الجمعة، أن هناك تنسيقاً مباشراً بين أعضاء الإخوان الحاليين وعناصر الحزب الوطني المنحل، حزب الرئيس الأسبق حسني مبارك، حول الانتخابات البرلمانية القادمة، التي تعد الاستحقاق الثالث والأخير من استحقاقات خارطة الطريق المصرية.

وأوضح عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ24، أن ذلك التعاون يتم في صورة "تسويات مالية ضخمة وبالملايين" بين الطرفين، من أجل التنسيق فيما يتعلق بالدوائر الانتخابية المقبلة، وشراء أصوات بعض الدوائر، من خلال التنسيق بين الوطني والإخوان في هذا الصدد، لما للطرفين من قدرة على العمل السياسي وخبرة "ألاعيب الانتخابات".

وشدد الناطق باسم حركة إخوان بلا عنف، على أن تنظيم الإخوان يسعى بكل جهده من أجل حجز مساحة في البرلمان القادم تعيد طرحه على الساحة السياسية من جديد، للضغط على الدولة، ومحاولة الدفع بتعديل الدستور واتخاذ قرارات وتشريعات في صالح الجماعة.

وأردف قائلاً: "عناصر التنظيم الإخواني والحزب الوطني المنحل يراهنون على دعم العائلات الكبرى لهم في الصعيد والعديد من القرى والمناطق الريفية، وذلك عبر شراء أصوات تلك العائلات في الانتخابات البرلمانية القادمة".