إيوان مارين (أرشيف)
إيوان مارين (أرشيف)
الجمعة 24 أكتوبر 2014 / 20:31

مدرب الظفرة: "فارس الغربية" خرج من لقاء الأهلي فائزاً وليس متعادلاً

قال المدير الفني لنادي الظقرة الإماراتي، الروماني مارين إيوان، إنه لايريد التعليق على عدم إشهار البطاقه الحمراء لمدافع الأهلي عبدالعزيز هيكل، بعد إبعاده الكره بيده داخل منطقة الجزاء.

وقال مارين خلال المؤتمر الصحافي لمباراة الظفرة والفجيره ضمن الأسبوع السابع لدوري الخليج العربي، إنه يعتبر "فارس الغربيه" فائزاً 2-1 وليس متعادلاً.

كما هنأ الروماني لاعبي فريقه على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال اللقاء، ونفى وجود إصابات أو مشاكل في احتياطي لاعبي الظفرة خلال المباريات القادمه، مؤكداً استمرار الوضع على ماهو عليه.

وقال مدرب الأهلي، الروماني أولايو كوزمين، إن فريقه لعب كعادة مباراتي الفجيرة والجزيرة، شوطان مختلفان، الأول تقدم فيه المنافس، والثاني عاد فيه لاعبوه.

وأضاف كوزمين أن الأهلي عاني منذ بداية الموسم من القرارات التحكيمية التي كانت ضده، وأنه لايفهم لماذا نال مدافعه سالمين خميس بطاقة صفراء في المباراة، مثلما حدث مع حارسه ماجد ناصر في مباراة الجزيرة، منوهاً إلى أنه لايحب في العاده التعليق على القرارات التحكيمية، لكن لاتوجد قرارات إيجابيه لصالح فريقه كما في مباراتي الفجيرة والجزيرة، وفي مباراة اليوم احتسب الحكم 7 مخالفات على فريقه لا يدري عنها شيئاً.