الفنانة هيفاء وهبي في برنامج "ستار أكاديمي" (أرشيف)
الفنانة هيفاء وهبي في برنامج "ستار أكاديمي" (أرشيف)
السبت 22 نوفمبر 2014 / 14:48

ديلي ميل: النساء هن الأكثر استياء من فستان هيفاء وهبي "الفاضح"

24 - إعداد: كارول شاهين

بالرغم من مرور أكثر من أسبوع على ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في برنامج المواهب العربي "ستار أكاديمي"، بفستان وصف بالـ "فاضح"، لا تزال التعليقات تدور حول طلتها الأخيرة، إلى أنها هذه المرة وصلت إلى الصحف الأجنبية، وتحديداً صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تناولت الصحيفة البريطانية أمس الجمعة قضية "فستان هيفاء" قائلة إنه أثار سخطاً واسعاً في العالم العربي، وبالأخص لدى النساء.

وتحت عنوان "النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصدم الجمهور العربي بفستانها الفاضح"، عرضت الصحيفة إطلالة النجمة اللبنانية، وما أثاره ظهورها من ردود أفعال في الأوساط العربية، معتبرة أن الاستنكار الأكبر لهذا الظهور جاء من قبل النساء.

واعتبرت الصحيفة أن معظم الانتقادات التي عصفت بالفنانة، على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت من النساء في مصر والأردن والمملكة العربية السعودية، إذ علقت فتاة مصرية على تويتر قائلة: "صحيح أننا اعتدنا على ارتداء هيفاء للملابس الفاضحة، لكن ليس إلى هذا الحد، كان صدمة للمشاهدين".

ولفتت الصحيفة إلى أن أحد المغردين ممن اعتبرتهم "متطرفين" اقترحوا أنه يجب "تسليم بعض الفنانات العربيات إلى تنظيم الدولة الإسلامية".
إلا أن الصحيفة البريطانية نقلت أيضاً رد الفنانة على الانتقادات حيث اعتبرت وهبي أن الإضاءة كانت وراء ظهور فستانها بهذا الشكل.