السبت 22 نوفمبر 2014 / 23:09

حسن الرداد يُفاجئ جمهوره في "كيكا ع العالي"

القاهرة - ياسين إبراهيم

أعرب الفنان حسن الرداد، عن بالغ سعادته بمسلسل "كيكا ع العالي"، المُقرر عرضه ابتداءً من يوم 26 من الشهر الجاري على قناة mbc مصر, وذلك بعد تأجيل عرض المسلسل أكثر من مرة, حيث أكد الرداد أنه ينتظر عرض المسلسل بشغف, لافتاً أن دوره سوف يكون مفاجأة للجمهور, وأنه دور جديد لا يشبه الأدوار التي قدمها سابقًا.

المسلسل تدور أحداثه حول مجموعة من الأطفال الذين ينشؤون في منطقه شعبية واحدة, ويلعبون "كيكا ع العالي" وهى لعبة يفضلها أطفال الأحياء الشعبية, ومن ثم يصعد كل منهم على مكان مرتفع للفوز, ويعرض كل منهم أحلامه ويصعدون ويحققون النجاح في حياتهم بعد تخطي عقبات وصعوبات كثيرة؛ للوصول إلى النجاح.

المسلسل بطولة حسن الرداد وأحمد صفوت وآيتن عامر وصلاح عبد الله وميس حمدان، ومن إنتاج محمد فوزي وتأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.

من جهة أخرى، يحل الرداد؛ ضيفًا في الحلقات الأولى من برنامج Back to school الذي بدأ عرض أولى حلقاته مؤخرًا على قناة "الحياة", ويقوم بتقديمه الفنان عمرو يوسف, حيث يستعرض الرداد ذكريات الطفولة والعودة إلى المدرسة خلال تلك المرحلة، هذا ولقد قام الرداد بتصوير أحداث الحلقة منذ عدة أيام في العاصمة بيروت.