اختيار الفائزين سيتم من قبل لجنة مختصة
اختيار الفائزين سيتم من قبل لجنة مختصة
الأحد 23 نوفمبر 2014 / 13:50

الوطني للإعلام يطلق مسابقة أجمل تغريدة لليوم الوطني الـ43

أطلق المجلس الوطني للإعلام اليوم الأحد برنامجاً للمسابقات ضمن مشاركته في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ43، تتضمن أجمل تغريدة ستدون للمناسبة.

ويهدف برنامج المسابقات الذي أطلقه المجلس الوطني للإعلام إلى "إتاحة الفرصة للجمهور من مواطنين ومقيمين للتفاعل مع فعالياته والتعبير عن مدى تقديرهم لما حققه الاتحاد من انجازات في المجالات كافة، بجانب إلقاء الضوء على دور المجلس الوطني للإعلام و جهوده في دعم مسيرة الدولة على جميع الأصعدة، إضافة الى إطلاق إبداعات الجمهور وتحفيز مشاعرهم للتعبير عن حبهم وولائهم للدولة وقيادتها الرشيدة".

برامج البث المباشر
ويتضمن البرنامج مسابقات من خلال محطات الإذاعة في الدولة عبر توجيه بعض الأسئلة للمستمعين لبرامج البث المباشر في الدولة حيث خصصت جوائز نقدية للفائزين.

أجمل تغريدة
كما يشمل البرنامج للعام الثاني على التوالي، مسابقة أجمل تغريدة باليوم الوطني الثالث والأربعين عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "nmcuae@" على أن تتضمن التغريدات المشاركة كلمات وأقوالاً وأشعاراً وصوراً تجسد روح الاتحاد وتعكس حب الوطن، فيما يستقبل المجلس المشاركات حتى العاشر من شهر ديسمبر(كانون الأول) المقبل عن طريق إرسال تغريدة تحتوي الوسم "هاشتاق" #مسابقة _الوطني _للإعلام43 عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وإنستجرام" أو إرسال رد على تغريدة المسابقة.

لجنة مختصة

وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة مختصة تختار المشاركات الأكثر إبداعاً وتنشرها عبر حساب المجلس على شبكات التواصل الاجتماعي nmcuae@ وتعلن أسماء الفائزين عبر الموقع الالكتروني للمجلس www.nmc.gov.ae و شبكات التواصل الاجتماعي ومنحهم جوائز قيمة.