الإثنين 24 نوفمبر 2014 / 10:17

"ألعاب الجوع" يحقق 123 مليون دولار

تصدر ثالث أجزاء فيلم الخيال العلمي والإثارة "ألعاب الجوع" قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

وتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات بلغت 123 مليون دولار، وقد شارك في بطولة الفيلم  الذي يحمل اسم "موكينجاي - الجزء الأول" The Hunger Games: Mockingjay كل من جنيفر لورانس وجوش هاتشيرسون وليام هيمسورث وجوليان مور.

وحل في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد " بيج هيرو 6"، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من جوش هاتشيرسون وفريدى هايمور وجيمي تشونج، من تحقيق إيرادات بلغت 20 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الإثارة والتشويق "انترستيلر"، الذي يشارك في بطولته كل من ماثيو ماكونهي وآن هاثاواى وجيسيكا تشاستين، محققاً إيرادات بلغت 15.10 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "غباء في غباء"، الذي يشارك في بطولته كل من جيم كارى و جيف دانيالز، محققاً إيرادات بلغت 13.82 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس فيلم الإثارة والتشويق "جن جيرل"، الذي يشارك في بطولته كل من بن افليك وروزاموند بايك وسيلا وارد، ونيل باتريك، محققاً إيرادات بلغت 2.82 مليون دولار.