هزاع بن زايد يستقبل منتخب الجوجيتسو
هزاع بن زايد يستقبل منتخب الجوجيتسو
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 / 17:19

بالصور: هزاع بن زايد يستقبل منتخب الجوجيتسو الحاصل على 9 ميداليات في تايلاندا

استقبل مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، منتخب الجوجيتسو الحاصل على 9 ميداليات في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية في بوكيت بتايلاند وذلك في ديوان ولي عهد أبوظبي حيث هنأهم على الإنجاز، وأشاد بأول مشاركة لهم في بطولة قارية تحت مظلة اللجنة الأوليمبية متمنياً لهم النجاح في جميع مشاركاتهم.

حضر المقابلة رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو عبد المنعم الهاشمي، ونائب الرئيس محمد سالم الظاهري، والأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو المدير التنفيذي فهد علي الشامسي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد بن دلموك الظاهري.

وتوجه رئيس اتحاد الجوجيتسو عبد المنعم الهاشمي بالشكر والتقدير إلى الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على استقباله للمنتخب، مشيراً إلى الدعم المستمر للقيادة الحكيمة لمختلف أنواع الرياضات.



وأكد الهاشمي أن الدعم الكبير والرعاية والتشجيع الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يحمل جميع المعنيين مسؤولية كبيرة في النهوض باللعبة وتحقيق أكبر الإنجازات على كافة المستويات.



من جانبهم عبر أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو واللاعبون عن سعادتهم بتهنئة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لهم بهذا الإنجاز وإشادته بأول مشاركة لهم في بوكيت بتايلاندا، مؤكدين المضي قدماً في حصد البطولات وتحقيق الإنجازات المستمرة وتشريف دولة الإمارات في كافة المحافل.



وكان منتخب الإمارات للجوجيتسو قد قص شريط إنجازات بعثة الإمارات المشاركة في الدورة في اليومين الأول والثاني من المنافسات ووضع الدولة في ترتيب متقدم، حيث احتلت صدارة الترتيب بالذهبيات الأربع التي تحققت عن طريق فيصل الكتبي ذهبيتان في الوزن تحت 90 كجم والوزن المفتوح وخلفان حميد في الوزن تحت 80 كجم وطالب الكربي في وزن تحت 70 كجم والفضيتان اللتان تحققتا في وزن تحت الـ 90 كجم لزايد الكعبي والوزن المفتوح لخلفان حميد، والبرونزيات الثلاث للاعبين أحمد غلوم المازمي تحت 60 كجم وعلي سالم الدرعي تحت وزن 70 كجم وسعود الحمادي تحت وزن 80 كجم.