الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 / 18:47

"برعاية محمد بن زايد" تكريم الهيئات والمؤسسات الفائزة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز

تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وبحضور رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، أقامت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في قصر الإمارات الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الثالثة عشرة.

وكرم الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خلال الحفل الهيئات والمؤسسات والشركات الفائزة بالجائزة التي بلغ عددها 20 جهة، إضافة إلى أربع شركات حصلت على شهادات تقدير الجودة.

وقال رئيس اللجنة العليا للجائزة، سعيد عبدالجليل الفهيم إن "الجائزة تخطت هذا العام الحدود المحلية والإقليمية نحو العالمية، إذ نظمت هذا العام بالتزامن مع المؤتمر الدولي لأفضل الممارسات بالتعاون مع الشبكة الكونية للمضاهاة المعيارية والتي تستضيف فيه أكثر من100 مؤسسة وشركة دولية سبق لها أن فازت بجوائز التميز بدولها وجاءت لأبوظبي على مدى اليومين الماضيين لتعرض تجاربها على نخبة من كبار المحكمين يشارك معهم الطاقم الفني المتميز للجائزة لاختيار أفضل الممارسات".

وأشار إلى أن "هذه هي المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر بمنطقة الشرق الأوسط وبدولة الإمارات، كما قامت الجائزة أيضاً برعاية الملتقى العالمي السنوي للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة والمنعقد بالمملكة البلجيكية الصديقة".

وذكر الفهيم أنه "نتيجة لهذا الدور الإقليمي والعالمي المتنامي فقد تم تكليف برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز بالإشراف على كافة البرامج التدريبية والاعترافية المنبثقة عن نموذج التميز الأوروبي والعالمي للتأكد من صحة وسلامة الشهادات الصادرة عن جميع المؤسسات الإقليمية والمحلية".