وزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان (أرشيف)
وزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان (أرشيف)
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 / 14:23

عبدالله بن زايد يطلق حملة "إماراتي أينما كنت"

أطلق وزير الخارجية الإماراتية الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، حملة "إماراتي أينما كنت" ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ 43 لقيام الاتحاد.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بهذه المناسبة، "الإخوة والأخوات "إماراتي أينما كنت" شاركني احتفالك بعيد الاتحاد، مهما بعدت المسافة أنتم في قلوبنا، وننتظر مشاركتكم احتفال الوطن بعيد الاتحاد من خلال الموقع الإلكتروني www.emaratiwhereveriam.ae.

دعوة للمغتربين
وتمثل حملة "إماراتي أينما كنت" دعوة لمواطني دولة الإمارات المغتربين كافة حول العالم للمشاركة باحتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الثالث والأربعين عبر التعبير عن احتفالاتهم بتصوير مقاطع فيديو لا تتجاوز ثلاث دقائق وإرسالها عبر موقع إلكتروني خاص بالحملة، ولإستخدامها في إنتاج فيلم قصير حول احتفالات أبناء الإمارات في بلدان العالم والذي سيطلق خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وحظي الوسم الذي أطلقه الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان "#إماراتي_أينما_كنت" بإقبال جماهيري كبير ومشاركات مفعمة بالمحبة والولاء والتقدير للوطن، إذ أكد المغردون حبهم اللامحدود لدولة الإمارات وقادتها مشيدين بفكرة الحملة التي تستهدف سفراء الوطن حول العالم.

استقبال المواد الفلمية
وقد تم تدشين موقع خاص للحملة "www.emaratiwhereveriam.ae" لاستقبال المواد الفلمية التي سيعدها المشاركون من جميع الدول حول العالم، كما يتضمن الموقع معلومات مفصلة عن كيفية الاشتراك في الحملة ونبذة عنها، إضافة إلى التفاصيل الكاملة عن كيفية تصوير المادة الفلمية والإرشادات التي يجب الالتزام بها أثناء القيام بعمليات التصوير، كما أنه يتضمن تعليمات حول كيفية تحميل المواد الفلمية والتسجيل.