الخميس 27 نوفمبر 2014 / 03:02

بالفيديو| أبطال أوروبا: كريستيانو يقود الريال لعبور بازل.. وليفربول يسقط في فخ لودوغوريتس

واصل ريال مدريد نتائجه اللافتة في دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه 1-0 على مضيفه بازل السويسري في الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الثانية اليوم الأربعاء.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35، ليبتعد بفارق 3 أهداف عن الهداف التاريخي للبطولة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي توج بلقب الهداف أمس الثلاثاء بعدما أحرز 3 أهداف "هاتريك" خلال فوز فريقه برشلونة الأسباني 4-0 على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى 15 نقطة، بعدما حقق انتصاره الثامن على التوالي في المسابقة والخامسة توالياً هذا الموسم.

وحافظ الريال على سجله خالياً من الهزائم والتعادلات في البطولة منذ خسارته 0-2 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية للمسابقة في الموسم الماضي.

في المقابل، تجمد رصيد بازل عند 6 نقاط ولكنه ظل في المركز الثاني.

وفي العاصمة البلغارية صوفيا، أهدر ليفربول الإنجليزي نقطتين غاليتين في سباق المنافسة على حجز البطاقة الثانية عن هذه المجموعة المؤهلة للدور الثاني بتعادله 2-2 مع مضيفه لودوغوريتس رازغراد البلغاري.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1، إذ تقدم الفريق البلغاري مبكراً في الدقيقة الثانية عبر لاعبه داني أبالو، قبل أن يتعادل ليفربول سريعاً في الدقيقة الثامنة عن طريق ريكي لامبرت.

وأضاف جوردان هندرسون الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 37 ليمنح التقدم للضيوف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، ظلت السيطرة متبادلة بين الفريقين قبل أن يحرز جيورجيو تيرزييف هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 88.

ورفع الفريقان رصيدهما بهذا التعادل إلى أربع نقاط ليظل ليفربول في المركز الثالث، فيما واصل لودوغوريتس تذيله للترتيب.

ويسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث خلاله لقائه مع ضيفه بازل في الجولة الأخيرة، بينما يحل لودوغوريتس رازغراد ضيفاً على ريال مدريد.
All Goals - Ludogorets 2-2 Liverpool [26-11... by Video-Sports