تميزها و ريادتها في أعمالها (أرشيف)
تميزها و ريادتها في أعمالها (أرشيف)
الخميس 27 نوفمبر 2014 / 21:26

بلدية دبي تفوز بجوائز "منظمة الأفكار الأمريكية"

أكد مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه، "أن بلدية دبي من الدوائر التي تشجع موظفيها على الإبداع والتميز في مجالات العمل المختلفة وتوفر بيئة مبدعة مشجعة لمواصلة التميز والفوز في مختلف الجوائز العالمية والمحلية"، وأتى ذلك بعد فوز بلدية دبي في عدة فئات بجوائز "منظمة الأفكار الأمريكية".

وأشاد خلال تكريمه، بـ"جهود موظفي البلدية وسعيهم للفوز والسبق في مختلف المجالات، هو الأمر الذي يؤكد تميز الدائرة وريادتها في أعمالها، وهو الذي يرسخ توجيهات الحكومة الرشيدة لاستشراف المراكز المتميزة". 

تحفيز الموظفين
ومن جهته قال مدير إدارة علاقات المتعاملين خالد بدري، "إن الجهد الذي تبذله بلدية دبي في دراسة اقتراحات موظفيها وتكريمهم والمشاركة بها في المنظمات المحلية والعالمية، يهدف لتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة باستمرار في نظام الاقتراحات ولقياس مدى فاعلية الأفكار والأنظمة المستخدمة في بلدية دبي مع مثيلاتها محلياً وعالمياً".

وقد حصلت بلدية دبي على أربع جوائز من منظمة الأفكار الأمريكية، وضمن الفئات الفائزة تم اختيار خالد بدري بجائزة "القيادي المبدع"، بينما فاز سالم الأبلم بجائزة "الموظف المبدع" وعائشة فريحي بجائزة "أفضل مشرف لنظام الاقتراحات" لعام 2014، فيما فاز نظام الشكاوى والاقتراحات بـ "أفضل خطة ترويجية لنظام الاقتراحات لعام 2014".