الهاتف سيقدم شاشة مقاس 5.2 بوصات
الهاتف سيقدم شاشة مقاس 5.2 بوصات
الجمعة 28 نوفمبر 2014 / 19:56

سامسونغ تعلن قريباً عن هواتف غالاكسي آيه الجديدة

24 - تكنولوجيا

حصل ثالث سلسلة الهواتف الذكية الجديدة غالاكسي أيه" Galaxy A من سامسونغ، غالاكسي أيه 7، على ترخيص هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC الأمريكية، ما يشير إلى أن الشركة تعتزم الكشف عنه "آجلاً أو عاجلاً".

وكانت سامسونغ كشفت في وقت سابق من هذا العام عن الهاتفين الذكيين غالاكسي أيه 3 و غالاكسي أيه 5، لكنها لم تكشف عن الهاتف غالاكسي أيه 7 الذي تحدثت عنه التسريبات قبل ذلك.

ويحمل الهاتف غالاكسي أيه 7 رقم الطراز إس إم-أيه 700″ SM-A700 حسب الموقع الرسمي لشركة سامسونغ.

وأكدت هيئة الاتصالات الفيدرالية أن الهاتف المرتقب يدعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وشبكات الجيل الرابع LTE، كما أن طوله وعرضه يبلغان 150 و 75 ميليمتراً، على التوالي. وهذه الأبعاد تدعم فكرة أن الهاتف سيقدم شاشة مقاس 5.2 بوصات، كما أشيع سابقاً.

ويتوقع أن تأتي شاشة غالاكسي أيه 7 بدقة 1.920×1.080 بكسل، وسيقدم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، ومعالجا بمعمارية 64 بت من نوع "كوالكوم سنابدراجون 615"، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، و16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

سامسونج تقترب من الإعلان عن ثالث هواتف سلسلة Galaxy A الجديدة

وتتحدث التسريبات أن الهاتف المرتقب سيمتاز بهكيل معدني بالكامل، حاله حال نظيريه، غالاكسي أيه 3 و غالاكسي أيه 5.

وكانت سامسونغ كشفت نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عن أول منتجاتها من سلسلة الهواتف الذكية غالاكسي أيهGalaxy A التي تمتاز بهيكل معدني كامل، وقالت الشركة إن الهاتفين الجديدين غالاكسي أيه 3 وغالاكسي أيه 5 موجهان المستهلكين الشباب مع مواصفات منخفضة ومتوسطة، وتشكيلة من الألوان الزاهية.