"التيار الديمقراطى" يبدأ حملة توقيعات "حاكموهم" لإعادة محاكمة  حسني مبارك  (أرشيف)
"التيار الديمقراطى" يبدأ حملة توقيعات "حاكموهم" لإعادة محاكمة حسني مبارك (أرشيف)
الخميس 18 ديسمبر 2014 / 19:38

مصر: "التيار الديمقراطى" يبدأ حملة توقيعات "حاكموهم" لإعادة محاكمة حسني مبارك

قال القيادي بتحالف التيار الديمقراطي، جورج إسحاق، إن مسئولي العمل الجماهيري في أحزاب التحالف، بدؤوا جمع توقيعات لإعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ورموز نظامه، في إطار الحملة الشعبية "حاكموهم".

وبحسب "اليوم السابع"، اليوم الخميس، أضاف القيادي بتحالف التيار الديمقراطي، في تصريحات خاصة للموقع: "من المقرر تحريك بلاغات سريعة ضد مبارك ورموز نظامه، بالتزامن مع جمع توقيعات إعادة المحاكمة، والتي بدأت الانتشار في مختلف المحافظات، ومن المقرر تشكيل لجنة لحصر توكيلات إعادة المحاكمة، ونتائج عمل اللجان المختلفة في كل حزب من أحزاب التحالف الديمقراطي، لإعلان نتائج الحملة وعدد التوقيعات التي يتم جمعها بشكل دوري".

كان تحالف التيار الديمقراطي قد أعلن في وقت سابق عن تدشين حملة "حاكموهم"، لجمع توقيعات شعبية لمحاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، ورموز نظامه، وذلك في أعقاب الحكم ببراءته وعدد من رجال نظامه في القضية المعروفة إعلامياً بمحاكمة القرن.

وبدورهم وقع عدد من قيادات التحالف في الاجتماع الأخير لهم على استمارة "حاكموهم"، وعلى رأسهم المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحى، والدكتور أحمد البرعي، وزير التضامن الاسبق، وجورج إسحاق، القيادي بالتحالف، والدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، والمهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، والمهندس حمدي السطوحي، رئيس حزب العدل.