المعلم عبدالله سكر الزارع يرقد على سرير المستشفى (صحيفة الوطن السعودية)
المعلم عبدالله سكر الزارع يرقد على سرير المستشفى (صحيفة الوطن السعودية)
الجمعة 19 ديسمبر 2014 / 09:57

يعلم طلابه من المستشفى من السعودية

ضرب معلم مرحلة ابتدائية من محافظة دومة الجندل السعودية نموذجاً للتضحية من أجل طلابه حين تابع تعليمهم من سرير المستشفى حيث كان يخضع بجراحة في القلب.

وبحسب صحيفة الوطن السعودية، أصر طلاب الصف الأول الابتدائي في مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية على تلقي تعليمهم حرف "ز" من معلمهم، الذي يرقد على السرير  في مستشفى عرعر المركزي بسبب انسداد مفاجئ في أحد الشرايين يتطلب عملية قسطرة.

وتفاعل المعلم عبدالله سكر الزارع مع طلابه بإرسال لوحة لهم كتب عليها بخط يده كلمات تحتوي على حرف "ز" وهي "زرافة - زهرة - حزام - زيت"، مطلوب كتابتها وحفظها إملاء. وكتب المعلم هذه الكلمات يوم دخوله المستشفى.

من جانبه، قال مدير المدرسة وليد النعمان إن المعلم عبدالله الزارع متخصص في اللغة العربية ولديه 18 حصة أسبوعياً، وأن علاقته رائعة بالطلاب وزملائه المعلمين ومتفان في عمله ومحبوب من الطلاب الصغار الذين حزنوا كثيراً لدخوله المستشفى.

وقال شقيق المعلم خلف الزارع إن أخيه أنهى عملية القسطرة أول من أمس بنجاح، وسيخرج من المستشفى خلال ساعات. وحظي موقف المعلم بتفاعل كثير مع أفراد المجتمع عبر تويت  لتفانيه مع طلابه وحرصه على تلقيهم العلم حتى وهو يعاني من المرض.