تلقى جوردان اكساني 18 ردا من كنديات يحملن اسم اليزابيث غالاغير
تلقى جوردان اكساني 18 ردا من كنديات يحملن اسم اليزابيث غالاغير
الجمعة 19 ديسمبر 2014 / 13:03

هجرته خطيبته فوجد امرأة تحمل الاسم نفسه تجول العالم معه

أطلق كندي محطم الفؤاد مطلع الشهر الماضي نداءً عبر الإنترنت لإيجاد امرأة تحمل اسم خطيبته السابقة لتقوم معه بجولة حول العالم، وقد عثر على سعيدة الحظ بعد 6 أسابيع.

وما إن بث نداء جوردان اكساني على شبكة "ريديت للتواصل الاجتماعي" حتى انتشر بسرعة كبيرة. وكان اكساني (28 عاماً) المقيم في تورنتو اشترى بطاقات الطيران للقيام برحلة حول العالم مع خطيبته اليزابيث غالاغير. وكان هذه الرحلة بمثابة هدية عيد الميلاد لها إلا أن خطيبته هجرته بعيد ذلك.

وكان من المستحيل عليه إلغاء الحجوزات أو تغيير أسماء المسافرين فكان الحل الوحيد المتاح أمامه إيجاد امرأة تحمل الاسم نفسه مثل خطيبته "تكون سليمة العقل، ذكية ومثيرة للاهتمام" على ما أوضح الرجل، مشيراً إلى أنه لا يتوقع "أي علاقة عاطفية" أو أي تعويضات أخرى.

 وتلقى جوردان اكساني 18 رداً من كنديات يحملن اسم اليزابيث غالاغير. وبعدما درس الاستمارات الطويلة التي ملاتها كل واحدة من المتقدمات، اختار طالبة في المجال الاجتماعي في الثالثة والعشرين أصلها من نوفا سكوشيا على ساحل المحيط الأطلسي، وهي على علاقة بشاب آخر.

وستبدأ رحلتهما في 21 ديسمبر (كانون الاول) في نيويورك وتشمل أيضاً ميلانو وبراغ وباريس وبانكوك ونيودلهي. وقد تواصل المسافران حتى الآن عبر الإنترنت فقط، إلا أن اليزابيث غالاغير متفائلة. فهي قالت لمحطة "سي تي في" الكندية إن رفيقها في الرحلة يبدو "شخصاً سأستمتع برفقته كثيراً" موضحة أن علاقتها بحبيبها "متينة".