غيريتس (المصدر)
غيريتس (المصدر)
السبت 20 ديسمبر 2014 / 10:28

غيريتس: طرد لاعب الوصل صحيح واستحقينا الفوز

أعرب المدير الفني للفريق الأول بنادي الجزيرة، البلجيكي إيريك غيريتس، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الجزيرة على حساب الوصل 4-2، مؤكداً أن أداء الفريق يتطور بشكل ملحوظ.

وتحدث غيريتس لممثلي وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة قائلاً: "نحن سعداء للغاية بفوزنا الكبير على الوصل وبعودتنا إلى المركز الأول في ترتيب الدوري".

وأضاف "للأسف فقدنا التركيز وسمحنا للمنافس بالوصول لشباكنا مرتين بعد ارتكابنا أخطاء ساذجة للغاية. كان علينا أن نقاتل لنعود لأجواء المباراة ولنتقدم مجدداً، ونجحنا في ذلك بالفعل".

وأشاد غيريتس بالأداء الذي قدمه عبد الله موسى في مركزه الجديد بقلب الدفاع، رغم ارتكابه خطأ ساعد الوصل على تسجيل الهدف الثاني، وقال: "عبد الله موسى شارك في المباراة الماضية وفي مباراة اليوم كقلب دفاع وهي وظيفة جديدة عليه، لكنه بالرغم من ذلك قدم أداء مميزاً جداً اليوم".

وأضاف "للأسف لن يحصل على الإشادة التي يستحقها لأنه ارتكب ذلك الخطأ. فكرت سابقاً في وضع جوسيلي كقلب دفاع لكنني بذلك سأحرم الفريق من ديناميكيته الكبيرة في الوسط".

وعن خطط الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة قال البلجيكي "اتفقت مع الإدارة على عدم تغيير الرباعي الأجنبي، وكما ذكرت سابقاً فإن أولوياتنا ستكون جلب مدافع بقدرات خاصة يستطيع أن يرتقى بأدائنا الدفاعي إلى مستويات أفضل".

وعلق المدرب أيضاً على أداء حكم المباراة بقوله: "أصبحت أعرف هذا الحكم جيداً، لأنه أدار لنا الكثير من المباريات مؤخراً وهو يتمتع بعلاقة جيدة مع جميع اللاعبين، ويتحدث معهم باستمرار ولا أعرف ما إذا كان هذا يؤثر على تركيزهم أم لا".

وأضاف "قراراته اليوم كانت جيدة وكانت البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب الوصل مستحقة بالنسبة لي ولا جدال عليها. أما بالنسبة لركلة الجزاء التي احتسبت علينا فإن فوسينيتش أخبرني بأنه لم يتعمد لمس الكرة بيده التي كانت ملتصقة بجسده وأنا أصدقه، وعموماً لا أفضل أن أتحدث كثيراً عن التحكيم".