قبل وبعد رفع الحظر (24)
قبل وبعد رفع الحظر (24)
الأحد 21 ديسمبر 2014 / 16:53

بالصور: رفع الحظر عن منطقة "جريمة النقاب" بأبوظبي

24 - أبوظبي - خاص

رصدت عدسة 24 قيام بوتيك مول بجزيرة الريم بأبوظبي بإزالة الحواجز عن المصعد الكهربائي ودورة المياه النسائية بعد إغلاقهما فترة تجاوزت الأسبوعين وذلك إثر وقوع الجريمة التي راحت ضحيتها معلمة أطفال أمريكية علي يد مجرمة منقبة داخل الحمامات العامة للمول.

وكانت إدارة بوتيك مول، قد وضعت حاجزاً لفترة مؤقتة أمام مدخل الحمامات العامة والمصعد الذي استخدمته الجانية لارتكاب جريمتها، فيما قام عدد من أصدقاء المجني عليها والجمهور بوضع الزهور والشموع في موقع الجريمة تعبيراً عن الحزن والاستنكار للجريمة البشعة التي وقعت مطلع ديسمبر الحالي(كانون الأول).

ويذكر أن شرطة أبوظبي ألقت القبض على المتهمة بعد أقل من 24 ساعة على الهجوم، وقامت بعد الانتهاء من استجوابها بتحويل القضية إلى النيابة لتحيلها لمحكمة أمن الدولة لمحاكمتها بالتهم المنسوبة إليها.



وكان مصدر أمني مسؤول صرح أنه بناء على التحقيقات الجارية والاعترافات التي أدلت بها الموقوفة في الجريمة التي تعرف باسم "جريمة شبح الريم" أو "جريمة النقاب" وما توفر من أدلة مادية لدى الأجهزة الأمنية، فقد تبين أن الجرائم التي ارتكبتها تعتبر بوازع شخصي وعملاً إرهابياً فردياً ولم يتبين حتى الآن ارتباط الموقوفة بأي من التنظيمات الإرهابية أو الحزبية التي يمكن القول إنها قامت بتحريضها أو مشاركتها أو التخطيط لها لارتكاب جريمتها.