الثلاثاء 27 يناير 2015 / 11:20

إل جي تطلق هاتفها الجديد "آيس كريم" بغطاء قابل للطي

أزاحت شركة إل جي عن هاتف ذكي جديد بشكل فريد يعيد إلى ذاكرتنا الهواتف المحمولة القديمة يأتي بغطاء قابل للطي للفتح والإغلاق، يحمل اسم "إل جي آيس كريم" ظهر في الأسواق الكورية.

ويعتبر "آيس كريم" ثاني هواتف المُصنع الكوري إل جي بعد هاتف "إل جي واين سمارت" الذي أطلق في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، بحسب موقع "جي إس إم آرينا" التكنولوجي.

ويأتي الهاتف الجديد "إل جي آيس كريم" بمواصفات تقنية متوسطة الأداء من ضمنها شاشة عرض بقياس 3.5 بوصة بدقة وضوح 320×480 بكسل، وينبض من الداخل بمعالج رباعي النواة "سناب دراغون 400" بتردد 1.2 غيغاهيرتز، ويحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 8 غيغابايت قابلة للزيادة عبر منفذ الذاكرة الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أمامية 0.3 ميغابكسل، ويدعم شبكات الجيل الرابع "إل تي إي" ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد كيت كات 4.4"، ويبلغ سمك الهاتف 16.9 ملم، وبطارية سعتها 1700 ميللي أمبير/ ساعة.

وبحسب الموقع، فإن التوقعات تشير إلى أن الهاتف لن يطرح خارج نطاق الأسواق الكورية، حتى الناشئة، إذ يستهدف المستخدمين الشباب في كوريا الجنوبية، وسيتوفر باللونين الوردي والسماوي، دون الافصاح عن السعر بعد.