يتيح البرنامج لضيوف الاتحاد للطيران مكانية التوقف بالعاصمة أبوظبي خلال رحلاتهم
يتيح البرنامج لضيوف الاتحاد للطيران مكانية التوقف بالعاصمة أبوظبي خلال رحلاتهم
الأربعاء 28 يناير 2015 / 11:52

تأشيرات مجانية للرحلات السياحية المتوقفة في أبوظبي

أعلنت شركة "هلا أبوظبي"، المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران، عن التعاون مع 45 شركة من كبرى شركات تشغيل الجولات السياحية في مختلف أنحاء العالم بهدف الترويج لإمارة أبوظبي كواحدة من الوجهات السياحية الرائدة.

وقد وقّعت الشركة على اتفاقيات "وكيل المبيعات المفضل" مع مشغلين للجولات السياحية في 23 دولة على امتداد مناطق الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا للتوسع في نطاق تغطية برنامج الاتحاد للطيران الشهير "رحلات التوقف في أبوظبي" المخصص للمسافرين الذين تتوقف رحلاتهم لفترة قصيرة بالعاصمة الإماراتية.

توقف في العاصمة

ويتيح البرنامج لضيوف الاتحاد للطيران ومجموعة مختارة من شركات الطيران الشريكة إمكانية التوقف بالعاصمة أبوظبي خلال رحلاتهم للاستمتاع بجملة من المزايا الخاصة التي تشمل الحصول على تأشيرات زيارة مجاناً، والإقامة الفندقية ليلاً، واستخدام ملاعب الجولف المتطورة وذلك قبل مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم المقصودة.

وبموجب الشراكات الجديدة، يمكن حجز الباقات التحفيزية عبر مشغلي الجولات السياحية الخمسة وأربعين، أو من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران أو عبر البريد الإلكتروني المخصص لحجوزات هلا أبوظبي : [email protected].

تخصيص موظفين
وقد تم تخصيص عدد من موظفي المبيعات التابعين للاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم ليكونوا بمثابة استشاريين متخصصين في الوجهات والخدمات التي توفرها هلا أبوظبي، وقد قامت أول مجموعتين من الاستشاريين ومشغلي الجولات السياحية الدوليين الموقعين على اتفاقيات وكيل المبيعات المفضل بزيارة إلى أبوظبي مؤخراً، حيث شاركوا في تدريبات متخصصة على منتجات وأنظمة الشركة بجانب التدريبات التعريفية عن الوجهات التي توفرها هلا أبوظبي.