الأربعاء 28 يناير 2015 / 21:25

9 مؤشرات تدل على رغبته في الزواج منك

24 - إعداد: يوسف محمد

تحلم معظم الفتيات بفارس الأحلام الذي يقدم قلبه على طبق من ذهب ويوفر لهن جميع أسباب الحياة الكريمة، وتقع بعضهن في فخ الباحثين عن اللهو والعلاقات العابرة، ليفقدن ثقتهن بالرجال ويصبح من الصعب عليهن العثور على زوج المستقبل.

وعلى الرغم من أن معظم الرجال المخادعين يعدون الفتيات اللواتي يقضون معهنَّ أوقاتاً بغرض المتعة والتسلية بالزواج، إلا أن القليل منهم يفي بوعوده، لذلك لا بد من أن تحذر الفتاة من نوايا الشاب الذي يظهر لها مشاعر الحب وقلبه يخفي غير ذلك.

ويقدم موقع وومنز هيلث ماغ مجموعة من المؤشرات التي تدل على أن الرجل صادق بوعوده ويبحث عن علاقة زواج حقيقية لبناء أسرة سعيدة.

1- عندما يضع رقمك للاتصال به في حالة الطوارئ
إذا وضع الرجل رقمك للاتصال به في الحالات الطارئة، فهذا يعني بأنه يثق بك ويعوّل عليك في حالة تعرضه لأي موقف طارئ.

2- يكوّن علاقة مستقلة مع والديك
عندما يقيم الرجل علاقة مستقلة مع والديك فهذا يعني بأنه يعاملهما كوالديه بالضبط، مما يدل على أنه أصبح يعتبر نفسه جزءاً من العائلة.

3- عندما يرغب بتربية حيوان أليف
إن رغبة الرجل في الحصول على حيوان أليف هي رغبة مكبوتة لديه في تكوين أسرة سعيدة وإنجاب الأطفال.

4- عندما يتحدث عن شراء منزل
عندما يتحدث إليك الرجل عن رغبته بشراء منزل، ويطلب منك المشورة في ذلك، فهذا يعني بأنه فكر بالأمر ملياً، وأن قراره ليس وليد اللحظة، وبالتالي فهو يطمح للاستقرار لتكوني جزءاً من حياته.

5- عندما يشارك معلومات حساسة معك
عندما يصرّح لك الرجل بمقدار المال الذي يكمله في حسابه المصرفي أو الرمز السري لهاتفه المحمول، أو كلمة سر بريده الإلكتروني، فهذا يدل بوضوح على أنه يثق بك يعتبرك شريكة حياته المستقبلية.

6- عندما يتزوج أصدقاؤه
لا بد من أن يبدأ الرجل بالتفكير بالاستقرار والزواج عندما يتزوج أصدقاؤه، لأن الإنسان بطبيعته يميل إلى الاقتداء بالآخرين، خاصة أولئك الذين يؤثرون على حياته بشكل مباشر.

7- الرغبة الدائمة في البقاء بقربك
هذا يعني بأن الرجل يحبك و يرتاح إلى مرافقتك، وهو مستعد لفكرة العيش معك طيلة حياته.

8- عندما يخطط لمرافقتك إلى أي مكان قبل وقت طويل
عندما يطلب منك مرافقته إلى إجازة ما، أو إلى حفل زفاف أحد أصدقائه على سبيل المثال قبل وقت طويل من المناسبة، فهذا يدل بوضوح على أنه يرغب بالارتباط بك.

9- عندما يرغب في أن يلتقي والداه بوالديك
هذا دليل آخر على رغبته بأن ترتبط الأسرتان في علاقة لا تقتصر على الصداقة فقط بل تصل إلى المصاهرة.