أمجد خلف (أرشيف)
أمجد خلف (أرشيف)
الخميس 29 يناير 2015 / 09:30

نجم منتخب العراق: أدرس عدة عروض إماراتية وسعودية

24 - صحيفة البيان

أكد لاعب منتخب العراق أمجد خلف أنه تلقى عروضاً من أندية إماراتية وسعودية، وأنه بصدد دراستها، رافضاً الكشف عن أية تفاصيل أخرى حول هذه العروض.

وقال: عندما أعود إلى العراق سأركز مع وكيل أعمالي على اختيار العرض الأفضل، والذي يتماشى مع طموحاتي، ولكن حاليا كل تركيزي موجه للمباراة الأخيرة في البطولة، التي نلتقي فيها غدا المنتخب الإماراتي.

وأوضح خلف أن المنتخب العراقي لن يخوض لقاء الغد عبارة عن تحصيل حاصل، بل سيبذل كل جهوده للخروج بالمركز الثالث، الذي يعد نتيجة إيجابية لأسود الرافدين في ختام البطولة وأن حظوظ أسود الرافدين كبيرة في المباراة.

وأوضح اللاعب العراقي أن الخروج من البطولة الخليجية كان دافعا لـ"أسود الرافدين" لتقديم مستوى أفضل واستعادة المستوى الحقيقي للفريق، مشيرا إلى أن ذلك لم يكن ممكنا من خلال التكاتف والتغلب على الظروف الصعبة.

وحول الإضافة، التي قدمها المدرب راضي شنيشل للمنتخب العراقي، قال خلف: راضي شنيشل من أفضل المدربين المتواجدين في العراق وقريب من اللاعبين وعلى تواصل معهم باستمرار، وهذه العوامل ساعدته على النجاح على رأس المنتخب خلال هذه الفترة القصيرة.

وعن طموحاته المستقبلية، أوضح أمجد خلف أنه يتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع فريقه الحالي نادي الشرطة في الدوري العراقي والتتويج بكأس آسيا مع أسود الرافدين وقال: بالإضافة إلى هذه الطموحات أحلم مثل أي لاعب بالاحتراف في أحد الأندية الأوروبية وتحقيق مسيرة حافلة بالنجاحات.

وأضاف: بدأت مسيرتي بمدينة الكوت التابعة لمحافظة واسط وفي 2006 التحقت بمنتخب الناشئين ثم انتقلت إلى نادي الشرطة، الذي ألعب به منذ 7 سنوات ونجحت في التتويج معه بلقب الدوري مرتين.