الخميس 29 يناير 2015 / 09:42

إطلاق الإصدار الجديد من لعبة الرماية العربية "أدرينالين"

24- تكنولوجيا

أطلقت شركة "جيم باور سفن" العربية المتخصصة في مجال نشر وتطوير ألعاب الإنترنت الجماعية والمحمولة الإصدار الجديد من لعبة الرماية العربية أدرينالين.

ويتضمن الإصدار الجديد، الذي حمل اسم "خط النار" الكثير من التحديثات والمزايا التي لبت رغبات محترفي الألعاب القتالية العرب، من ضمنها إضافة عدد من الخرائط الجديدة، وتعد خريطة دمشق القديمة أكثرها تميزاً، بالإضافة إلى خريطة الأهرامات المصرية سابقاً.

وتقول الشركة إنها مزجت بين الحارات الشامية الضيقة وضرورة تنقل اللاعب بسهولة في أرض المعركة خاصة مع وجود الكثير من الأعداء من جهة. والترسانة الضخمة من الأسلحة الفتاكة والعتاد الحربي المتنوع، من جهة أخرى.

شهرة سريعة
وبدأت لعبة أدرينالين العربية مطلع العام الماضي، لتصل سريعاً إلى 100 ألف لاعب خلال الأشهر القليلة الأولى من إطلاقها. وتعتبر أول الألعاب العربية التي اهتمت بالمجتمع العربي من خلال ملائمتها للبيئة والثقافة العربية.

وأوضحت الشركة أن أدرينالين تعتبر أول لعبة قتال عربية من نمط FPS ترتكز على الخيال العلمي برسوم بصرية واحترافية واضحة، كما تحتوي العديد من اللهجات العربية كاللهجة الشامية والمصرية فضلا عن الفصحى.

طريقة اللعب
الجدير بالذكر أن المشاركة في لعبة أدرينالين يستوجب اختيار اللاعب مابين 3 شخصيات قتالية و 11 نمط لعب مختلفة قبل خوضه المعارك الشرسة المليئة بالإثارة والتحدي والتي تتطلب إتخاذ القرارت الحاسمة بسرعة.