الجمعة 30 يناير 2015 / 17:25

ملك السعودية لشعبه: تسحقون أكثر

قال العاهل السعودي، لشبعه: "أنتم تستحقون أكثر" بعد أن أمر الليلة الماضية بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة والمتقاعدين ومستحقي الضمان الاجتماعي.

وقال الملك سلمان بن عبد العزيز إن "الشعب يستحق أكثر"، وذلك في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر: "أيها الشعب الكريم: تستحقون أكثر ومهما فعلت لن أوفيكم"، أسأل الله على أن يعينني وإياكم على خدمة الدين والوطن، ولا تنسوني من دعائكم".

وصدر أمس أمر ملكي بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين ومتقاعدي مؤسسة التقاعد والتأمينات والاجتماعية، وصرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل المملكة وخارجها .

كما صدر أمس أمر ملكي تضمن تعديل سلم معاش الضمان الشهري وصرف راتب شهرين لمستفيدي الضمان وإعانة شهرين للمعاقين، دعم الجمعيات المرخصة بوزارة الشؤون الاجتماعية بملياري ريال، و200 مليون لمجلس الجمعيات التعاونية و10 ملايين لكل جمعية مهنية متخصصة مرخص لها.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين، سلمان بن عبد العزيز، أمراً ملكياً بدعم خدمات الكهرباء والمياه بعشرين مليار ريال.

و نص الأمر الملكي على أن "يعتمد مبلغ عشرين مليار ريال لتنفيذ خدمات الكهرباء والمياه، ويخصص مبلغ أربعة عشر مليار ريال من المبلغ المعتمد في البند أولاً من أمرنا هذا لتنفيذ إيصال الكهرباء، ومبلغ ستة مليارات ريال لتنفيذ إيصال المياه".