علي مبخوت (24- وائل اللادقي)
علي مبخوت (24- وائل اللادقي)
الأحد 1 فبراير 2015 / 21:29

مبخوت لـ24: تلقيت عروضاً شفهية.. والقرار الأخير لإدارة الجزيرة

24- خالد منصور وحسن لطفي

أكد مهاجم المنتخب الإماراتي، علي مبخوت، المتوج بلقب هداف كأس آسيا، أنه لن يرحل من فريق الجزيرة، إلا بموافقته، مشيراً إلى أنه تلقى عرضاً من أحد الأندية الأوروبية بشكل شفهي.

وقال مبخوت لـ24 "لم يتحدث معي أحد رسمياً بشأن احترافي في أحد الأندية الأوروبية، وإذا كان هناك عرضاً سيكون لدى نادي الجزيرة، ولا أعلم إذا كان النادي تلقى عروضاً رسمية أم لا".

وأكد مهاجم الجزيرة أنه تلقى عروضاً شفهية فقط أثناء تواجده في أستراليا للمشاركة في كأس آسيا، مشيراً إلى أنها لم تصل إلى مرحلة الجدية أو الرسمية.

وأضاف "أنا ملتزم بعقدي مع نادي الجزيرة، وسأتقبل أي قرار يتخذه النادي بشأن احترافي أو بقائي مع الفريق".

وأعرب مبخوت عن سعادته بتسجيل اسمه في سجلات تاريخ كأس آسيا، بعد تسجيله أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد 14 ثانية في مرمى المنتخب البحريني، مؤكداً أنه حدث تاريخي بالنسبة له أن يحمل هذا الرقم التاريخي، ولكن هذا الإنجاز يعود إلى جميع اللاعبين، مثلما ساهموا في حصوله على لقب هداف البطولة.

من ناحية أخرى، ترددت أنباء عن دخول نادي هامبورغ الألماني، اليوم الأحد، في مفاوضات مع إدارة الجزيرة الإماراتي، من أجل ضم  مبخوت، إذ أكد المعلق الرياضي في قناة أبوظبي الرياضة، عامر عبدالله، أن هامبورغ يخوض مفاوضات مع الجزيرة من أجل الحصول على خدمات علي مبخوت.

وإذا ما تمت الصفقة، فإن "الطلياني الصغير" سيكون أول لاعب إماراتي يحترف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى.