الوزراء الجدد في قصر اليمامة بالرياض يؤدون القسم أمام الملك سلمان بن عبدالعزيز (أرشيف)
الوزراء الجدد في قصر اليمامة بالرياض يؤدون القسم أمام الملك سلمان بن عبدالعزيز (أرشيف)
الأحد 1 فبراير 2015 / 20:56

السعودية: الوزراء الجدد يؤدون القسم بقصر اليمامة بالرياض

أدى الوزراء أعضاء مجلس الوزراء السعودي، وأمراء المناطق، ومساعد رئيس مجلس الشورى، الذين صدرت الأوامر الملكية بتعيينهم في مناصبهم اليوم الأحد القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك بقصر اليمامة بالرياض.

وقال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فى كلمته بهذه المناسبة "من المؤمل في وزرائنا وأمراء مناطقنا الخير إن شاء الله، وهم من جذور هذه البلاد التي وحدها الله ثم الملك عبد العزيز على كتاب الله وسنة رسوله... الحمد لله تنعم بالأمن والرخاء والاستقرار والوحدة في القلوب".

وأضاف: "المملكة قبلة المسلمين حجهم وعمرتهم وزيارتهم ومهبط الوحي في مكة والمدينة، الحمد لله في أمن واستقرار، نحمد الله عليه ونسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته، وإخلاصنا لبلدنا وشعبنا هذا هو الشيء الذي تربينا عليه من عهد ملوكنا السابقين منذ عهد الملك عبد العزيز رحمه الله وآخرهم الملك عبد الله يرحمه الله ويغفر له، توصيته دائما لي خدمة مواطنينا وديننا قبل كل شي".

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد أصدر يوم الخميس الماضى مجموعة أوامر ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء، وتعيين أمراء مناطق جدد، إضافة إلى مجموعة من القرارات المنظمة لسير العمل بالمملكة.