الجمعة 27 فبراير 2015 / 10:34

بالفيديو| كأس ليبرتادوريس: هدف رائع لأوزفالدو يمنح بوكا فوزاً صعباً

تجاوزت البداية كل توقعات دانييل أوزفالدو فسجل هدفاً في مباراته الأولى مع بوكا جونيورز، ليقوده للفوز 2-1 على ضيفه واندرارز من أوروغواي في كأس ليبرتادوريس لأندية كرة القدم الأبطال بأمريكا الجنوبية.

ووضع أوزفالدو الذي انتقل إلى بوكا من ساوثامبتون قبل أسبوعين الكرة برأسه في الشباك إثر تمريرة عرضية من نيكولاس كولازو قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، وهو الذي أهدر قبلها فرصة من ضربة خليفة مزدوجة.

وقال أوزفالدو الذي نشأن في بوينس أيرس ويشجع بوكا: "ولا حتى في أحلامي كان يمكن أن تكون بداية مثالية كهذه".

وأضاف "أصابني التوتر في البداية لكني هدأت خلال المباراة وسجلت لبوكا هدفاً يساوي النقاط الثلاث".

وتقدم بوكا عن طريق المدافع خوان كروز كومار الذي شارك في الدقيقة 17 بدلاً من المصاب جويرمو بورديسو بضربة رأس في الدقيقة 33 إثر تمريرة عرضية من نيكولاس لوديرو.

غير أن تقدم الفريق الأرجنتيني صاحب الأرض لم يدم إلا لأقل من دقيقة ليسجل واندرارز هدف التعادل في الهجمة التي تلت استئناف اللعب فركض لاعب الوسط دييغو ريولفو بالكرة ويسددها في شباك الحارس أوغستين أوريون.

والآن أصبح بوكا، الساعي لمعادلة الرقم القياسي للألقاب في كأس ليبرتادوريس وهو 7 ألقاب يملك انتصارين في مباراتين بالمجموعة الخامسة إذ افتتح مشواره بالفوز على فلسطين التشيلي 2-0 الأسبوع الماضي.

ولواندرارز 3 نقاط من الفوز 3-2 على أرضه أمام زامورا الفنزويلي.

وفي المجموعة الرابعة اقتنص إنترناسيونال البرازيلي الفائز باللقب مرتين نقاطه الأولى في هذه المرحلة بالفوز 3-1 على ضيفه يونيفرسيداد دي تشيلي.

ويتصدر إيمليك الإكوادوري المجموعة بـ6 نقاط من انتصارين.