صورة الأم المتهمة (يساراً) وطفلها المتوفي (يميناً)
صورة الأم المتهمة (يساراً) وطفلها المتوفي (يميناً)
السبت 28 فبراير 2015 / 16:23

أم تقتل طفلها بجرعة هيروين لتتعاطى الكوكايين بهدوء

24- إعداد: رشا صفوت

بقلب خلا من مشاعر الأمومة وعقل غير واع لمسؤوليتها تجاه فلذات أكبادها، تخلصت أم من إزعاج طفلها (عامان) بجرعة زائدة من الهيروين، كي ينام، ويتسع لها وقتاً تتناول فيه الكوكايين بهدوء، ما أسفر عن وفاته.

واعتقلت والدة الطفل "كيلي إيمري" البالغة من العمر 34 عاماً والتي تقطن مدينة فرانكلي بمقاطعة وسترشير البريطانية، بتهمة القتل غير العمد لطفلها "فينتون هوغان" بإعطائه جرعة زائدة من مادة الميثادول الكيميائية.

واعترفت الأم باقترافها ذنباً جسيماً في حق طفلها، فيما أدلت والدتها "آنغيلا إيمري" بشهادتها في المحكمة والتي قالت فيها إن ابنتها مدمنة مخدرات وتعطي أولوية لها أكثر من اهتمامها بأطفالها الثلاثة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأضافت جدة الطفل المتوفي أن ابنتها تهاتفها بصفة مستمرة لاقتراضمدمنة منذ 17 سنة أموال منها، مدعية أنها بحاجة لها لسداد بعض المصاريف المنزلية من غاز وكهرباء وتسوق وخلافه.

وأشارت إلى أن ابنتها بدأت الإدمان منذ الـ17 عاماً، منوهة أن منزل ابنتها الفوضوي وعدم اكتراثها ببيتها وبأطفالها أكبر دليل على تعاطيها المخدرات، بالإضافة إلى ظهور آثار الإدمان على وجهها وذراعها، لكنها تنفي في الوقت ذاته قيام ابنتها بهذه الجريمة عن قصد وعمد، ولا تزال التحقيقات والمحاكمة مستمرة.