السبت 28 فبراير 2015 / 17:14

عشريني يعتدي على "صديقته" التسعينية لرفضها تناول الدواء

24- إعداد: سامي حسين

يواجه شاب أمريكي تهمة الاعتداء بالضرب على صديقته التسعينية، بعدما رفضت تناول الدواء، في حين تؤكد الضحية أن علاقتها بالشاب لا تعدو علاقة عمل، فهو يشرف على رعايتها في المنزل.

ووفقاً لتقارير الشرطة فإن توماس ستانلي (28 عاماً) يعيش مع العجوز البالغة من العمر 93 عاماً بمنزلها في ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية، وتجمعهما علاقة غرامية بحسب موقع ستاندرد ميديا الإخباري.

إلا أن المرأة المسنة نفت أن يكون هناك أي علاقة عاطفية تربطها بالشاب، وقالت لوسائل إعلام محلية: "أنا في الـ 93 من عمري وهو شاب بعمر 28 عاماً، كيف يمكن أن تجمعنا علاقة عاطفية؟".

وأضافت العجوز المتقاعدة: "لا يوجد أي علاقة حب بيني وبين ستانلي، كل ما يجمعنا هو علاقة عمل، فهو يقدم لي الرعاية ووجبات الطعام والدواء".

وأشارت باتريشيا هاينز ابنة العجوز والتي تعيش في البيت المجاور في إفادتها أما الشرطة أنها سمعت صوت استغاثة والدتها، وأسرعت لنجدتها لتجد ستانلي يحاول خنقها، وعندما حاولت تقديم المساعدة لوالدتها دفعها خارج الباب.

وأكد التحقيقات أن ستانلي أمسك بذراعي العجوز وحاول خنقها بعد أن رفضت تناول الدواء، ووجهت له الشرطة تهمة العنف المنزلي بانتظار ظهوره أمام المحكمة.