السبت 28 فبراير 2015 / 19:48

8 أفلام عليك مشاهدتها في مارس

24- إعداد: يوسف محمد

يعتبر موسم الربيع من أهم المواسم التي تعرض فيها الأفلام، وفيما يلي ثمانية أفلام جديدة سيعرض معظمها في شهر مارس (آذار) يمكنك أن تستمع بمشاهدتها بحسب شبكة بي بي سي الإخبارية:

1- الصديقة الجديدة "The New Girlfriend"
فيلم إثارة وتشويق من بطولة روماين دوريس الذي يجتهد في تربية ابنته الصغيرة بعد وفاة والدتها. ويلتقي بصديقة زوجته المتوفاة وتنشأ قصة حب بينهما. سيبدأ عرض الفيلم في مارس (آذار) في هنغاريا والسويد وألمانيا.



2- سندريلا "Cinderella"
على غرار الكثير من الأفلام التي تناولت قصة سندريلا، يضفي هذا الفيلم طابعاً عصرياً على هذه القصة الرومنسية الكلاسيكية. وهو من إخراج كينيث برانغ وبطولة ليلي جيمس التي تلعب دور سندريلا وكايت بلانتشيت وهيلينا بونهام كارتر وديريك جايكوبي. وسيبدأ عرض هذا الفيلم في مارس (آذار) في روسيا وهونغ كونغ و البرازيل.



3- المسلح "The Gunman"
يتميز هذا الفيلم بالتشويق والإثارة، وهو من بطولة شين بين وإخراج بيير موريل. وسيتم عرضه في آذار ( مارس) في كل من أستراليا والولايات المتحدة وسنغافورة.



4- تشابي "Chappie"
يحكي قصة شرطي آلي تمت سرقته وبرمجته ليصبح أول رجل آلي يفكر ويشعر. وهو من إخراج الجنوب إفريقي نيل بلوكامب، ومن تمثيل هاغ جاكمان وديف باتيل وسيغورني ويفر. وسيتم عرض الفيلم في شهر مارس (آذار) في العراق ونيجيريا والهند.



5- يتبع "It Follows"
فيلم رعب من إخراج ديفيد روبيرت ميتشيل، وهو أول عمل محترف له بهذه الجودة والإتقان. وقد وصفته شركة "توتال فيلم" بأنه فيلم رعب سيؤثر على المشاهد لأسابيع. وسيبدأ عرض هذا الفيلم في أواخر فبراير (شباط) في إيرلندا، ومنتصف مارس (آذار) في الولايات المتحدة والسويد.



6- لا زالت أليس "Still Alice"
يقوم الفيلم على رواية للكاتبة ليزا جينوفا، وتمثل فيه النجمة أليك بالدوين وكريستين ستيورات وكايت بوسوورث. وسيبدأ عرض الفيلم في مارس (آذار) في إيرلندا وتشيلي وفلندا.



7- الإله الأبيض "White God"
يحكي الفيلم قصة مجموعة من الكلاب يتم إساءة التصرف معها من قبل قائدها هاجين. وهو فيلم خيالي يحتوي على الكثير من المغامرة والثأر والعاطفة. وسيبدأ عرض هذا الفيلم في أواخر فبراير (شباط) في سيبيريا وأواخر مارس (آذار) في سنغافورة والولايات المتحدة.



8- الفرقة الرائعة "The Wrecking Crew"
يسلط هذا الفيلم الضوء على الموسيقيين الذين أغنوا الموسيقى والفن الأمريكي بأغاني البوب في الستينيات من القرن العشرين، مثل برايان ويلسون وهيرب ألبريت وجيمي ويب وتشيفير. وسيبدأ عرض هذا الفيلم في أواخر فبراير (شباط) في كندا ومنتصف مارس (آذار) في الولايات المتحدة.