"لايبزغ هال" في ألمانيا من أغرب مطارات العالم (أرشيف)
"لايبزغ هال" في ألمانيا من أغرب مطارات العالم (أرشيف)
الإثنين 2 مارس 2015 / 21:20

أغرب 5 حوادث في المطارات حول العالم

24. إعداد: محمد سعد الدين

تقع العديد من الحوادث الغريبة في المطارات حول العالم، الأمر الذي يضعها في خانة الأخبار التي لا تُنسى. اخترنا لكم مجموعة من أكثر حوادث المطارات جنوناً خلال السنوات الماضية:

!. أدى الجليد الذي تكوّن على عجلات إحدى الطائرات في سيبيريا إلى توقفها، الأمر الذي دفع الركاب إلى النزول حيث قاموا بتحريرها عن طريق دفعها، واللافت أن هذه الاستراتيجية نجحت في تحرير الطائرة إذ تمكنت من الإقلاع ووصل الركاب إلى مقصدهم بسلام.


2. اعتقلت السلطات الأمريكية امرأة تدعى مارلين هارتمان 3 مرات متتالية في 3 مطارات مختلفة بعد نجاحها في التسلل، لابل حتى صعود الطائرات من دون شراء أي تذكرة سفر، وقد نجحت هارتمان في تخطي الإجراءات الأمنية في 3 مطارات في كل من مينيسوتا وكاليفورنيا وأريزونا.



3. أخطأ طيار خطوط "ساوث وست" الجوية الأمريكية المطار المخصص للهبوط بطائرته من طراز "إيرباص 737"، إذ هبط في مطار صغير يبعد 7 أميال. وقد نجا طاقم الطائرة والركاب من كارثة محققة ذلك أن المدرج صغير الحجم.

4. عثرت السلطات في مطار شيكاغو على 18 رأساً بشرياً في أكياس، ليتبين في وقت لاحق أن تلك الرؤوس تعود لإحدى جامعات الطب حيث يقوم الطلاب بتشريحها.

5. عمد رجل عالق في مطار لاس فيغاس إلى تصوير فيديو كليب لأغنية سيلين ديون "أول باي ماي سيلف"، وقد حاز على ملايين المشاهدات فضلاً عن مقابلته المغنية المعروفة شخصيا.