الأربعاء 21 فبراير 2018

سياسي مصري لـ 24: نجاح المؤتمر الاقتصادي يُثير غيرة أعداء الوطن

عضو المجلس الاستشاري لحزب التجمع الدكتور رفعت السعيد (المصدر)
عضو المجلس الاستشاري لحزب التجمع الدكتور رفعت السعيد (المصدر)
قال عضو المجلس الاستشاري لحزب التجمع (أقدم الأحزاب اليسارية في مصر) الدكتور رفعت السعيد، إن المؤتمر الاقتصادي الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ (جنوب سيناء)، قد حقق نجاحاً غير متوقع.

وتابع "نجاح قوات الأمن اليقظة في تأمين المؤتمر رغم كل التحديات الأمنية الراهنة، هو أكبر هزيمة للقوى الإرهابية، لأنهم كانوا يتربصون ويحرضون ضد هذا المؤتمر".

غيرة
فيما عبّر عن تخوفاته من أن يُثير هذا النجاح الغيرة والحقد في قلوب أعضاء التنظيمات الإرهابية التي تتربص بمصر مثل جماعة الإخوان والجماعات المرتبطة بها، واصفاً المؤتمر بأنه كان أقرب لتظاهرة حب وتأييد لمصر وقيادتها السياسية، بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، الذين عبروا فيها عن حالة الصداقة الحميمة والأخوة مع الشعب المصري والسلطة المصرية.

انتقام
وأكد السعيد، في تصريحات خاصة لـ 24، أن الواقي الوحيد لمصر من أي رد فعل انتقامي من أعداء مصر بعد نجاح المؤتمر هي الذراع الأمنية القوية التي عبرت بها المرحلة الأولى لتأمين المؤتمر، متمنياً النجاح للخطوات التالية بعد المؤتمر.

وإلى ذلك، أكد أن الإرهاب لا يمكن هزيمته في يوم وليلة، ولكن على مصر شعباً وقيادة أن تواصل الحملات الفكرية والأمنية والسياسية ضده.

T+ T T-