الثلاثاء 22 مايو 2018

د. فاطمة حمد المزروعي: قلب "أم العرب" الكبير يسع الجميع

قالت الدكتورة فاطمة حمد المزروعي، إن "رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، حملت لسنوات عن جدارة لقب أم الإمارات، لأنها لطالما احتضنت جميع الإماراتيين، فكانت الأم الحنون الحريص على رعاية جميع أبنائها وبناتها".

وبمناسبة منح الشيخ فاطمة بنت مبارك، لقب أم العرب، من الاتحاد العام للمنتجين العرب وحملة المرأة العربية، قالت الدكتورة فاطمة حمد المزروعي في تصريحات خاصة لـ24، إن "منح الشيخة فاطمة هذا اللقب اليوم، ينبع من أن قلبها الكبير يسع الجميع، ولاسيما المرأة، التي تحتفي بإنجازاتها في كل مكان، وقد تمكنت بذكائها المتقد، وروحها الشفافة، وحرصها النادر، أن تطلق ما لا يحصى من مبادرات إنسانية امتدت إلى ربوع العالم العربي، فكانت في طليعة من أسسوا للعمل الاجتماعي في الدولة، كما دعمت المرأة في شتى المجالات، على المستوى الإماراتي والعربي والعالمي".

وأضافت الدكتورة المزروعي أن "الشيخة فاطمة بنت مبارك هي أمنا، التي نلتف حولها، ونبارك لها في عيد الأم، فهي مثال الأم الحنون، تتجسد في شخصيتها أجمل معاني الأمومة وأسماها، ومن هذه المعاني الكثيرة العطاء بلا حدود".

وتابعت المزروعي، "ولا ننسى هنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، فهو أبو العرب وحكيمهم، ومن سعى لخيرهم طوال حياته العامرة بالمحبة والخير والعطاء".
T+ T T-