العين حقق انتصاراً مهماً على كاشيوا الياباني (المصدر)
العين حقق انتصاراً مهماً على كاشيوا الياباني (المصدر)
السبت 28 مارس 2015 / 17:21

العين يهزم كاشيوا الياباني في بطولة هزاع بن زايد للناشئين

استطاع "الزعيم" العيناوي أن ينهى مباراته مع كاشيوا ريسول الياباني لصالحه بنتيجة 3-2، ضمن مواجهات اليوم الثاني لبطولة هزاع بن زايد الدولية (تحت 17 عاماً) لكرة القدم، المقامة على إستاد خليفة بن زايد.

وسجل أهداف العين اللاعب عبدالله العامري في الدقيقة 30، وعبدالله سمير في الدقيقة 33، وعلي عيد في الدقيقة 60، فيما سجل هدفي الفريق الياباني اللاعب شونتا ناكامورا في الدقيقة 21، و حمد سيف أحرز هدف في مرماه في الدقيقة 75.

وفي ثاني مباريات اليوم الثاني للبطولة، قدم الجزيرة الإماراتي مباراة قوية أمام الأهلي المصري، وأظهر أداءً مهارياً عالياً في مباراة اتسمت مجرياتها بالحماسة والتشويق وانتهت لصالح الفريق الإماراتي بتيجة 3 -2.

ويلتقى الجزيرة الإماراتي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في مباراة يتحدد فيها الفريق المتأهل.

كما شهد اليوم الثاني للبطولة موجهتان قويتان عزز فيها إسبانيول الإسباني صدارته للمجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن أحرز فوزه الثاني على التوالي على حساب ويست هام الإنجليزي بنتيجة 3-1.

بهذه النتيجة أصبح الفريق الإسباني أول المتأهلين للدور نصف النهائي، ويقابل في المباراة القادمة فريق كاشيوا الياباني.

أما آخر مباريات اليوم الثاني للبطولة فجمعت بين إنتر ميلان الإيطالي، ودينامو زغرب الكرواتي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويتقابل الإنتر في المبارة القادمة مع فريق الجزيرة في مباراة حاسمة يحتاج فيها الفريق الإمارات لنقاطها الثلاث لكي يحسم التأهل فيما يلاقي الفريق الكرواتي النادي الأهلي المصري في مواجهة لا تقل أهمية وندية يسعى خلالها الفريق المصري لحصد أول 3 نقاط.