جلسة مجلس الوزراء اليوم(من المصدر)
جلسة مجلس الوزراء اليوم(من المصدر)
الأحد 29 مارس 2015 / 14:40

الإمارات: واثقون بنجاح عاصفة الحزم ونثمن دور السعودية التاريخي

أعرب مجلس الوزراء الإماراتي عن ثقته بنجاح عملية عاصفة الحزم التي تشارك بها الإمارات في ترسيخ استقرار اليمن، وثمن الدور التاريخي التي تضطلع به المملكة العربية السعودية وقيادتها في حماية التراب العربي، وأكد الدور المحوري للإمارات ضمن منظومة دول التعاون الخليجي في الحفاظ على أمنه ومكتسباته واستقراره.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد، برئاسة نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال نائب رئيس الدولة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء أكدنا خلاله الدور المحوري للدولة ضمن منظومة دول التعاون الخليجي في الحفاظ على أمنه ومكتسباته واستقراره".

عاصفة الحزم
وأضاف: " كما أعربنا عن ثقتنا بنجاح عملية عاصفة الحزم التي تشارك بها الإمارات في ترسيخ استقرار اليمن الشقيق وحفظ شرعيته الدستورية وصيانة مساره السياسي".

الدور السعودي
وقال الشيخ محمد بن راشد: "وثمنا الدور التاريخي التي تضطلع به المملكة العربية السعودية وقيادتها في حماية التراب العربي من أطماع الهيمنة الخارجية".

وتابع: "كلنا أمل بأن يخرج اليمن الشقيق من هذه المِحنة بسرعة وبحكمة كما عهدناه، ويرجع جميع الأطراف لمسار التنمية والاستقرار وبناء المستقبل".