عيسى محمد (أرشيف)
عيسى محمد (أرشيف)
الإثنين 30 مارس 2015 / 10:03

عيسى محمد: أنا "شاري" الشباب حتى لو لعبت بـ"المجان"

24 - صحيفة الاتحاد

بعد تجربة غير ناجحة، لم تدم أكثر من موسم، خارج أسوار "القلعة الخضراء"، تعالت أصوات المعارضين، سواء من عدد من الجماهير، أو بعض المسؤولين، أمام عودة المدافع عيسى محمد إلى الشباب في بداية الموسم، بدعوى أنه لم يعد قادراً على إفادة "الأخضر"، ولا يستطيع التحليق عالياً مع "فرقة الجوارح".

ولأن الموهبة الكروية، مثل المعدن الثمين لا يصدأ، فإن عودة صخرة دفاع الشباب إلى فريقه، كانت بمثابة عودة "الدرّ" لمعدنه الأصلي، إذ أقنع الجميع بالمستوى المميز الذي يقدمه، والأداء القوي الذي يظهره، والخبرة الكبيرة التي يفيد بها الدفاع، منتزعاً نجومية العديد من المباريات، مؤكداً أن قرار عودته كان صائباً لخدمة الفريق، ومساعدة اللاعبين الشباب في هذه المرحلة المهمة.

وقبل أن ينتهي الموسم بوقت كبير، بادرت إدارة "الجوارح" إلى تجديد عقد اللاعب، تمسكاً به، ورغبة في الاستفادة من خبرته وتجربته الكبيرتين، وتأكيداً لرضا المسؤولين عما يقدمه اللاعب حتى الآن.

وقال عيسى: "وقعت العقد خلال دقائق، ولم أناقش أي أمور مالية، لأنني شاري الشباب حتى لو لعبت مجاناً، وأشكر إدارة "الجوارح" على تقديرها اللائق لأبناء النادي، وحرصها الكبير على دعم التفريط في العناصر التي تخدم الفريق، وتقدم له الإضافة، ضمن سياستها في الحفاظ الاستقرار، وعلى الأجواء الإيجابية التي يتمتع بها الفريق".

وشدد عيسى محمد على أن الاحتراف، لا يجب أن يجعل اللاعب يمنح الأمور المالية أولوية في مسيرته الكروية، لأن الراحة النفسية، وحب الجماهير، واحترام المسؤولين، عناصر مهمة في العطاء داخل الملاعب، وضمان مشوار كروي ناجح.