تشيشاريتو (أرشيف)
تشيشاريتو (أرشيف)
الثلاثاء 31 مارس 2015 / 12:14

تشيتشاريتو: ما يحدث لي في ريال مدريد أبكاني

اعترف جناح ريال مدريد الإسباني، المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، بأنه بكى لأنه لم يحظ بفرصة المشاركة كما أراد مع أحد أكبر الأندية في الدوري الإسباني.

وقال تشيتشاريتو في مقابلة مع شبكة فوكس سبورت التلفزيونية: "نعم بكيت".

وانتقل تشيتشاريتو لاعب غوادالاخارا المكسيكي السابق إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2010، وبقي معه حتى 2014، وهي الفترة التي شهدت مشاركته في المباريات على فترات متباعدة، قبل أن ينضم إلى ريال مدريد، إذ لم يتغير حاله كثيراً.

وأضاف "كان الإحباط هو الشعور الأوضح والأقوى الذي انتابني خلال العامين الماضيين، إنه أمر محبط لأنك تعتبر جزءاً من الفريق وتعمل على التعاون معه ومساعدته والمشاركة في التدريبات، لكن الجزء الأهم في مهنتنا هو المباريات ولكن الفرص ضئيلة للغاية".

وأحرز هيرنانديز 3 أهداف وقام بتمريرة واحدة حاسمة في 11 مباراة شارك فيها، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مسابقة الدوري الإسباني.

وتابع "لا تستطيع أن تساهم بأي شيء سواء كان جيداً أو سيئاً لأنك تكون خارج الحسابات دائماً في اللحظات المهمة، وهذا ما سبب لي الشعور بالإحباط".

ويستعد هيرنانديز إلى المشاركة مع منتخب بلاده اليوم الثلاثاء في مباراته الودية أمام منتخب باراغواي في مدينة كنساس الأمريكية.

وسجل تشيتشاريتو هدف الفوز للمنتخب المكسيكي على نظيره الإكوادوري في المباراة الودية التي جمعت بين البلدين السبت الماضي في إطار استعداداتهما لبطولتي كوبا أمريكا والكأس الذهبية القادمتين.