المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي (أرشيف)
المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي (أرشيف)
الأحد 19 أبريل 2015 / 15:00

الخطط البديلة لأنشيلوتي بعد إصابة مودريتش وبيل

24 - إعداد: مؤمن محمود

يسعى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إيجاد حل للغيابات التي ضربت فريقه قبل أن يستقبل غريمه أتلتيكو مدريد، الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يتوقع أشد المتشائمين أن يتعرض النجمين، الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش، للإصابة خلال مواجهة ملقا في الجولة 32 من الدوري الإسباني أمس السبت، لكن هذا ما حدث فعلاً، عندما خرج بيل بعد دقيقتين من انطلاق المباراة بسبب إصابة في "سمانة" الساق، قبل أن يتعرض مودريتش لالتواء قوي في الركبة خلال الشوط الثاني.

ويسعى أنشيلوتي إيجاد الحلول اللازمة قبل القمة المرتقبة، خاصة وأن لقاء الذهاب في فيسنتي كالديرون انتهى بالتعادل السلبي، ما يعني أن أي نتيجة غير الفوز ستطيح بريال مدريد خارج بطولته المفضلة.

صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من "الملكي" وضعت الحلول التي قد يلجأ لها "المحنك" أنشيلوتي، وهي:

اللعب بخطة 4-3-3، ويتكون خط الوسط من إيسكو وجيمس رودريغيز وتوني كروس، فيما يلعب الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما في الهجوم إلى جانب "تشيشاريتو" أو خيسي رودريغيز.



أما الحل الثاني فيكون بالخطة 4-4-2، وبها يلعب إيسكو وكروس ورودريغيز في خط الوسط، إلى جانب سامي خضيرة أو أيسيير إياراميندي، فيما يتشارك كريستيانو وبنزيما في الهجوم.