مدرب النصر خورخي دا سيلفا (أرشيف)
مدرب النصر خورخي دا سيلفا (أرشيف)
الثلاثاء 21 أبريل 2015 / 18:14

مدرب النصر: لا بديل عن الفوز للاستمرار في "الآسيوية"

رفع المدير الفني لنادي النصر السعودي، الأوروغوياني خورخي دا سيلفا، شعار "لا بديل عن الفوز" أمام مضيفه بونيودكور الأوزبكي، في الجولة الـ5 من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، في مهمة وصفها بأنها مصيرية بالنسبة لفريقه.

وسيدخل النصر اللقاء الذي سيقام غداً الأربعاء سعياً لتعويض خسارته الأخيرة في المجموعة أمام بيروزي الإيراني 0-1، والتي دفعته للتراجع من المركز الثاني إلى الثالث بعدما تجمد رصيده عند 5 نقاط.

وقال دا سيلفا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بأوزبكستان على هامش المباراة: "سنلعب من أجل الفوز حتى يستمر النصر في المنافسة على التأهل".

وأضاف المدرب الأوروغوياني "حضرنا بجميع اللاعبين بهدف تحقيق الفوز، على الرغم من أننا سنلعب المباراة ونحن نفتقد لأهم عناصر الفريق بسبب الإصابة، وهما إبراهيم غالب وأحمد الفريدي، ثقتي كبيرة كمدرب بجميع اللاعبين وأفخر بتدريب فريق يضم في صفوفه هذه الكوكبة من النجوم".

وأشاد دا سيلفا بمنافسه الأوزبكي، وقال: "الفريق قوي ويمتلك عناصر فنية مميزة، وخسارته في مباراتين على أرضه وبين جمهوره لا تعكس واقعه الفني".

وخسر بونيودكور أمام لخويا وبيروزي في المباراتين اللتين أقيمتا على أرضه في دور المجموعات حتى الآن.

في المقابل قال حارس النصر حسين شيعان: "استعددنا بشكل جيد لهذه المباراة وجميع زملائي لديهم الروح والحماس لتحقيق الفوز".

وأضاف "تمثل هذه المباراة منعطفاً هاماً لنا للبقاء في دائرة المنافسة على التأهل للدور التالي، لدينا إصرار على أن نلعب بكل قوة لنعود للرياض بالنقاط الثلاث".

وأشار شيعان إلى أن الفريق "استوعب درس المباراة الأولى أمام بونيودكور جيداً".