غاريدو (أرشيف)
غاريدو (أرشيف)
الجمعة 24 أبريل 2015 / 22:16

غاريدو يهاجم إدارة الأهلي عبر تغريدة ويتهمها بالتقصير

ينتظر أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي المصري، عودة رئيس النادي من لندن محمود طاهر، لتحديد مصير، المدير الفني للفريق الأول، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بعد تدني مستوى الفريق خلال المباريات الماضية وفشله في بناء فريق قوي.

وما زاد الموقف تعقيداً بين غاريدو وإدارة الاهلي، "التغريدة" التي نشرها اليوم الجمعة على تويتر، والتي اتهم فيها إدارة القلعة الحمراء بالتقصير في توفير احتياجات الفريق.

وشرح غاريدو أسباب تدني النتائج من خلال التغريدة التي جاء نصها كالتالي: " كنت أعلم قبل تعاقدي مع الأهلي عدم وجود الجماهير، وأكد لي المسؤولون أنه وضع مؤقت وخلال شهور سيعود مشجعو الفرق إلي المدرجات، فالجميع لا يتخيل مدي التأثير السلبي علي الفريق لعدم وجود الجماهير، والدليل نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت الإيفواري".

وأضاف "كل مباراة نلعبها في الدوري أو بطولة أفريقيا، يضطر رئيس الأهلي للتحدث مع الحكومة أو المسؤولين عن الدولة لمجرد إيجاد ملعب، والحقيقة أن النادي الأهلي أكبر من أن يخوض لقاء نهاراً، وهناك ملاعب كبيرة في مصر ومتاحة ومضاءة ليلاً، لكن الشرطة هي من تختار لنا، بالإضافة إلي أن أرضية الملاعب سيئة، ونضطر للعب عليها مضطرين وهي ظروف إجبارية".

وتابع "نسافر لكل مباراة خارجية برحلة طيران مرهقة، تحتاج ثلاثة أيام راحة قبلها وبعدها حتي يستطيع الفريق استعادة كامل صحته البدنية، وهناك طائرات تسمي "الشارتر" وهي مستخدمة في أوروبا ورغم أنها مكلفة لكنها ستوفر علينا الإرهاق الشديد من تلك الرحلات الطويلة، أتحدث عن ظروف تؤثر سلباً علي الفريق من وجهة نظري".

وأشار المدرب الإسباني "الجميع يتحدث عن سوء أداء الجهاز الطبي بسبب الإصابات المتزايدة، فهل يعقل أن يكون هناك طبيب واحد للعلاج الطبيعي وأخصائي أغذية واحد فقط، طلبت من الإدارة مراراً وتكراراً زيادة الطاقم الطبي لأن عدد اللاعبين كبير جداً، ولا يستطيع شخص واحد فقط تحمله، فهل يعقل هذا؟!.. نحتاج إلي أكثر من فرد داخل الطاقم الطبي حتى نستطيع الاعتناء بكافة الجوانب الصحية للاعبين، ونحتاج إلي معدات طبية حديثة للعمل مع اللاعبين المصابين، بل أيضاً لتفادي حدوث إصابات في المستقبل".

واختتم غاريدو تغريدته قائلاً: " تردد كثيراً علي مسامعي نية إدارة الأهلي اتخاذ قرار بإقالتي في حالة عدم الفوز بالدوري، أو الاستمرار في النتائج السيئة، في الحقيقة أنا متفهم لتلك الأمور، ولست معترضاً لأن في عالم كرة القدم النتائج هي الفيصل الأول والأخير".