الممثلة الفرنسية أديل هانيل (أرشيف)
الممثلة الفرنسية أديل هانيل (أرشيف)
الأحد 26 أبريل 2015 / 16:50

فيلم "الفتاة المجهولة" جديد النجمة الفرنسية أديل هانيل

24. إعداد: محمد هاشم عبد السلام

بعد أسابيع قليلة، يبدأ المخرجان البلجيكيان المخضرمان جان بيير ولوك داردين تصوير أحدث أفلامهما، والذي يحمل عنوان "الفتاة المجهولة".

كتب المخرجان سيناريو الفيلم، الذي ينتمي لنوعية أفلام الدراما، ويشترك المخارجان في تمويله، وقد تقرر عرضه في النصف الأول من العام القادم.

وقد أعلن المخرجان أن بطلة فيلمهما ستكون النجمة الفرنسية الشابة أديل هانيل، الحاصلة على جائزة سيزار، الأوسكار الفرنسية، وذلك لأحسن ممثلة في هذا العام، عن دورها في فيلم "الحياة مع أول صراع".

تدور أحداث فيلم "الفتاة المجهولة" حول الشابة "جيني" (أديل)، الطبيبة بإحدى المستشفيات، التي تشعر بعقدة ذنب رهيبة، بعدما رفضت ذات يوم أن تفتح أبواب حجرة الجراحة بالمستشفى التي تعمل، وذلك لإجراء جراحة ضرورية عاجلة لفتاة شابة، الأمر الذي أدى إلى وفاتها بعد فترة قصيرة.

وعندما تحاول جيني التعرف على هوية تلك الفتاة الشابة، تعلم من الشرطة أن هويتها مجهولة، ولم يستطع الاستدلال عليها، الأمر الذي يدفعها إلى ترك كل شيء، وخوض مغامرة البحث عن هوية تلك الفتاة الغامضة التي تُحَمِّل نفسها، بشكل أو آخر، مسئولية وفاتها.

والجدير بالذكر أن آخر أفلام الأخوين داردين، والذي حمل عنوان "يومان وليلة"، كان قد حصل العام الماضي وهذا العام أيضاً، على العديد من الجوائز والترشيحات العالمية لجائزة أحسن ممثلة على وجه التحديد، وكانت البطولة فيه للممثلة الفرنسية الشابة ماريو كوتيار.