"فيوريس 7" يتصدر ايرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع
(أرشيفية)
"فيوريس 7" يتصدر ايرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع (أرشيفية)
الإثنين 27 أبريل 2015 / 08:58

"فيوريس 7" يحافظ على الصدارة للأسبوع الرابع

حافظ الجزء السابع من سلسة أفلام "فاست آند فيوريس" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

نجح "فاست آند فيوريس 7"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من فين ديزل والممثل الراحل بول ووكر وجيسون ستاثام، في تحقيق إيرادات بلغت  18.26 مليون دولار.

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في دور السينما الأمريكية والكندية 320.5 مليون دولار منذ بداية عرضه. وكانت إيرادات الفيلم على مستوى العالم تجاوزت حاجز المليار دولار الأسبوع الماضي.

ويعد "فاست آند فيوريس 7" أول فيلم يتصدر إيرادات دور العرض في أمريكا الشمالية على مدى 4 أسابيع متتالية منذ مارس (آذار) 2012 عندما عرض فيلم "هانغر جيمز".

واحتفظ بالمركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "بول بلارت: مول كاب 2"، الذي يشارك في بطولته كيفين جيمس ونيل ماكدونو، محققا ايرادات بلغت 15.50 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الخيال والمغامرة "ذا ايدج اوف آدالين"، الذي يشارك في بطولته بلاك ليفلي وهاريسون فورد وكاثي بايكر وإلين بيرستين، بإجمالي إيرادات بلغت 13.38 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "هوم"، الذي يشارك في آداء شخصياته جينيفر لوبيز وستيف مارتن وريانا وجيم بارسونز، محققاً إيرادات بلغت 8.30 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الرعب والخيال "انفرينديد"، الذي يشارك في بطولته هيثر سوسامان وشيلي هينج وكورتني هالفرسون، بإجمالي ايرادات بلغت 6.24 مليون دولار.