الإثنين 4 مايو 2015 / 13:30

بالفيديو: مصرية تضرب ضابط شرطة في مطار القاهرة

أظهر مقطع فيديو قيام سيدة مصرية بالتعدي بالضرب والسب بحق ضابط شرطة في مطار القاهرة أمام المسافرين اعتراضاً منها لمنعها من السفر بناء على قرار من النائب العام.

وأثار الفيديو جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سلوكه الاستفزازي خاصة حين حاولت إهانة الضابط بالقول له: "انت ماتعرف أنا مين"، وكأن القانون مفصل على مقاسات الضعفاء والمساكين حسبما أفادت إحدى التعليقات.

وقال المقدم حازم فوزي، صاحب واقعة اعتداء "سيدة مطار القاهرة"، إنها حاولت بقدر المستطاع إخراجه عن شعوره واستفزازه وافتعال أزمة والسباب والتعدي عليه بالضرب، إلا أنه قام بالسيطرة على أعصابه حفاظاً على الشكل العام للدولة.

وأبدى فوزي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، استياءه وحزنه الشديد من تناول وسائل الإعلام لفيديو اعتداء السيدة عليه، لافتاً إلى أن ذلك الفيديو جعل موقفه سيئاً أمام أسرته، وأن بناته تملكتهن المشاعر السلبية حين شاهدوا تعرض والدهم لهذا الموقف، إلا أنهن تفهمن ظروف العمل.

وأكد أن موقفه لا يخرج إلا من شخص محترم، تماسك أمام الاستفزاز احتراماً للقانون والبدلة التي يرتديها، حسب تصريحه للقناة نفسها.