أبرز ألعاب الفيديو المحمولة على أهم أنظمة التشغيل في أبريل (فون أرينا)
أبرز ألعاب الفيديو المحمولة على أهم أنظمة التشغيل في أبريل (فون أرينا)
الإثنين 4 مايو 2015 / 23:18

بالصور: أبرز 7 ألعاب فيديو محمولة في أبريل

24- إعداد: محمد سعد الدين

شهد أبريل (نيسان) الماضي بروز عدد كبير من ألعاب الفيديو المحمولة الجديدة على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف والتابلت الذكية.

واستعرض موقع "فون أرينا" الإلكتروني مجموعة من أبرز ألعاب الفيديو، نعرض لكم 7 من أبرزها:


مارفل فيوتشر فايت: تضم هذه اللعبة مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين الذين يتوحدون في مهمة هدفها إنقاذ كوكب الأرض من قوى الشر. تتميز اللعبة بمؤثراتها العالية من ناحيتي الصوت والصورة، ويمكن تحميلها من متجري "أبل ستور" و"بلاي ستور" مجاناً، لكنها تتضمن عمليات بيع داخلية.


نوت ري-أواكيننغ: ينبغي على اللاعب أن يتحكم بشخصية "نوت" الذي وجد نفسه في عالم غريب ومليء بالظلام، وذلك من خلال مغامرة مليئة بالصعاب وتتطلب جهداً لاسيما عند مواجهة الألغاز التي ستعترض طريقه. تتوفر اللعبة على الأجهزة العاملة بنظام "آي أو إس" مقابل 3.99 دولار.


داك تيلز - ريماسترد: تعود هذه اللعبة التي اشتهرت في تسعينات القرن الماضي من جديد عبر الأجهزة العاملة بأنظمة "أندرويد" و"آي أو إس" و"ويندوز فون" مقابل 9.99 دولار. وتدور اللعبة حول سكروج، الذي يريد الوصول إلى الكنز لكنه لتحقيق ذلك ينبغي عليه زيارة جبال الهيمالايا، وغابات الأمازون، وحتى القمر.


وور دراغونز: بإمكان اللاعبين في هذه اللعبة المتوفرة على "آي أو إس" مجاناً اختيار وإنشاء جيش من التنانين لمواجهة دفاعات الجيوش المتمركزة في المدن والأبراج المحصنة.


هارت ستون - هيروز أوف ووركرافت: حققت لعبة البطاقات القائمة على اللعبة الاستراتيجية الجماعية الشهيرة "وورلد أوف ووركرافت" نجاحاً لافتا على الكمبيوتر لتصبح إحدى أكثر العاب الفيديو الجماعية ممارسة، وها هي اليوم تصل إلى الهواتف المحمولة العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي أو إس" مجاناً.


دبليو دبليو إي 2 كيه: مقابل 7.99 دولار، بإمكان أصحاب الأجهزة العاملة بنظامي "أندرويد" و"آي أو إس" ممارسة لعبة المصارعة الحرة الشهيرة وتعزيز قدرات مصارعهم بهدف التنافس مع الآخرين.


منيومنت فالي: فازت هذه اللعبة بالعديد من الجوائز العالمية، وقد وصلت اليوم إلى الهواتف والتابلت الذكية العاملة بنظام "ويندوز فون"، وهي من نوع المغامرات والألغاز، وقد لاقت إعجاب الكثيرين لما تقدمه من أفكار مبتكرة وطريقة لعب مميزة.